+2 01200070979

شقق متشطبة للبيع فى الشيخ زايد تارا

32
رقم الإعلان: GB 47698
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة للبيع فى الشيخ زايد تارا

رقم الإعلان:
GB 47698
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

تارا الشيخ زايد مصر هي أحد أهم الرجال المصريين الذين ساهموا في تحقيق الاستقلال المصري في 1956. ولدت تارا في مصر في الثامن من أغسطس عام 1895. ولدت في عائلة بوليسية مصرية من أصول أسيوية، ووالدها كان الشيخ عبد الله بن زايد، ووالدتها كانت الشيخة سمية بنت عبد الله.

تارا استخدمت دعم عائلتها الشهيرة لتحقيق حلمها من الانضمام إلى الحركة الوطنية المصرية في الثلاثينات. وبدأت بالعمل في الحركة وحصلت على منصب الرئيسة التنفيذية لجمعية الشباب المصري الوطني. وكانت تشجع الشباب على الاستقلال والحرية، والمشاركة في الحركة الوطنية المصرية.

وقد شاركت تارا في الحرب الثالثة العالمية وأشارت إلى أنها شاركت في إطلاق النار على الجيش الألماني. وكانت تشغل منصب الرئيسة التنفيذية للحركة الوطنية المصرية حتى عام 1956.

وبعد الاستقلال، عادت تارا الشيخ زايد مصر إلى عملها في الحركة الوطنية المصرية، وشغلت العديد من المناصب السياسية والإدارية، بما في ذلك الحزب الوطني المصري، والحزب الشيوعي المصري. وكانت تعمل على تطوير المجتمع المصري، وخصوصا حقوق المرأة. وكان لها دور في تشجيع التعليم والتأهيل المهني والتطوير الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

وتوفيت تارا الشيخ زايد مصر في الثالث من أبريل عام 1979. وكانت تعتبر من أهم الرجال المصريين الذين ساهموا في تحقيق الاستقلال المصري في 1956.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties