+2 01200070979

شقق للبيع فى الشيخ زايد تارا

32
رقم الإعلان: GB 75908
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للبيع فى الشيخ زايد تارا

رقم الإعلان:
GB 75908
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

تُعد مصر من الدول العربية التي تحظى بنمو مستمر في سوق العقارات، حيث يظل الطلب على العقارات ساريًا، مما يجعل العاملين في هذا القطاع يسعون لتلبية حاجات المستثمرين والمشترين بأفضل الخيارات المتاحة.

يأتي كمبوند تارا في الشيخ زايد، الذي ينتمي لمجموعة مشروعات مطور العقارات الشيخ زايد - إيوان للتطوير العقاري، كخيارٍ مميز للراغبين في الاستثمار في المنطقة الغربية من القاهرة. يتميز المشروع بموقعه المثالي، بالإضافة إلى تصميمه وخدماته الممتازة.

يتألف كمبوند تارا من مبنيين سكنيين واستثماري، ويشتمل المشروع على 444 شقة فاخرة مختلفة المقاسات والتصميمات، كما يضم 41 وحدة تجارية لتلبية احتياجات السكان وتسهيل حياتهم. كمبوند تارا يوفر للسكان التجربة الحضرية الأنيقة، ويستخدم أجود أنواع الخامات في تشطيب وتصميم المباني والوحدات والخدمات.

علاوة على ذلك، يضم المشروع مرافق ترفيهية وخدمات مصممة لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات مثل مسابح، نادي رياضي، منطقة العاب للاطفال، مناطق للمشي والجري، مساحات خضراء واسعة، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مساحات للعمل والاستثمار، حيث يوجد مبني استثماري مؤلف من سبعة أدوار، والذي يوفر مساحات لمكاتب ومحلات تجارية ومقاهي ومطاعم، مما يجعله خيارًا مناسبًا للأفراد والمستثمرين والعائلات على حد سواء.

تجدر الإشارة إلى أن مطور العقارات الشيخ زايد - إيوان للتطوير العقاري يعد واحدًا من أنجح مطوري العقارات في مصر، حيث قام بتطوير العديد من المشاريع العقارية الناجحة في البلاد، وهذا ما يؤكد على أن مشروع كمبوند تارا يقدم الجودة والمتعة معًا للسكان والمستثمرين.

بهذا لا شك أن كمبوند تارا يعد من الخيارات المثالية للباحثين عن الاستثمار في القطاع العقاري، حيث تجتمع فيه الموقع المثالي، المساحات الخضراء الواسعة، خدمات راقية، وتصميم فريد وعصري، ليشكل مشروعًا لا يُضاهى في مصر.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties