+2 01200070979

فلل للبيع بالتقسيط في تارا

77
رقم الإعلان: GB 76654
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل للبيع بالتقسيط في تارا

رقم الإعلان:
GB 76654
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 مترمربع
مساحة المبنى:
640 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

7 غرف فلل للبيع فى تارا الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعتبر كمبوند تارا الشيخ زايد ممتلكات سكنية فاخرة تقع في وسط مدينة الشيخ زايد في مصر. تم بناء المجمع على مساحة 67 فدانًا ، ويوفر مجموعة من الخيارات السكنية التي تتراوح بين منازل المدينة الأنيقة والشقق الواسعة.

إحدى الميزات الفريدة لـ تارا الشيخ زايد هي بنيانه الحديث، مع تصميم كل وحدة من وحداته لتحقيق أكبر قدر من المساحة والوظائفية. يوفر المجمع للسكان كافة وسائل الراحة التي يحتاجونها لحياة مريحة ، بما في ذلك نادي ، مسبح ، صالة ألعاب رياضية ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

يتزين المجمع بمساحات خضراء وافرة تتيح للسكان الاستمتاع بها. وتوفر الحدائق الخضراء والعشب الأخضر المحافظ عليه بعناية الحاضنة المثالية للمشي أو الجري، أو ببساطة للاسترخاء تحت ظل شجرة.

ومن أهم مزايا العيش في تارا الشيخ زايد بالقرب من بعض من أفضل المدارس في مصر ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال في سن المدرسة.

بالنسبة للأمان ، يتخذ تارا الشيخ زايد جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة السكان. يحيط المجمع بجدار عالٍ ، وهناك حراس أمن عند المدخل ومراقبة على مدار الساعة.

علاوةً على ذلك، يوفر تارا الشيخ زايد نمط حياة فاخر حقاً ، بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات الفاخرة. على سبيل المثال، يوفر النادي بعض المرافق مثل قاعة السينما، غرفة البلياردو ، والمكتبة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الكتان تحت الطلب.

وفي الخلاصة، تعد تارا الشيخ زايد مجمع سكني مرغوب فيه بمرافق فاخرة وتصميم ذكي، وتقدم للسكان نمط حياة مريح في بيئة آمنة ومحافظة عليها بعناية.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties