+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة 7 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

77
رقم الإعلان: GB 80106
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة 7 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 80106
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 مترمربع
مساحة المبنى:
640 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Garden
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

مقدمة: يقع كمبوند تارا في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر ، وهو وجهة سكنية رائدة مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للحياة المعاصرة. تم تصميم الكمبوند بعناية ليوفر لسكانه بيئة جميلة وهادئة ترحيبية وآمنة ومريحة. المميزات: كمبوند تارا هو مجتمع سكني راقي تم تصميمه بشكل جميل بهندسة معمارية تقليدية ومعاصرة. يضم الكمبوند مجموعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات من مختلف الأحجام والاحتياجات. تم تصميم المساحات الداخلية بعناية مع غرف واسعة ومضاءة جيدًا وتشطيبات حديثة وأجهزة راقية. يحتوي المجمع على مساحة واسعة وحدائق خضراء مورقة توفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كمبوند تارا على أفضل وسائل الراحة التي تم تصميمها لتوفير نمط حياة فاخر للسكان. وتشمل حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية وملعب للأطفال ، من بين أمور أخرى. علاوة على ذلك ، يتمتع المجتمع بنظام أمني عالي التقنية يضمن سلامة السكان وممتلكاتهم. كما يتميز كمبوند تارا بسهولة الوصول إلى مناطق مختلفة من الشيخ زايد ، حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة. بالإضافة إلى قربه من العديد من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات. الخلاصة: يوفر كمبوند تارا التوازن المثالي بين الحياة التقليدية والحديثة ، مما يوفر للسكان تجربة معيشية هادئة وفاخرة. يحتوي المجمع على منازل مصممة بشكل استثنائي إلى جانب أحدث وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات مع مختلف التفضيلات. تجعل الحدائق الخضراء والموقع الذي يسهل الوصول إليه مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن الهدوء والراحة. كمبوند تارا بلا شك وجهة لا غنى عنها لمن يبحثون عن نمط حياة متناغم في مدينة الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties