+2 01200070979

فيلا 4 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

45
رقم الإعلان: GB 93533
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا 4 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 93533
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
902 مترمربع
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى تارا الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

أطلقت شركة Iwan Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Tara ، الواقع في قلب مدينة الشيخ زايد.

يمتد تارا المركب على مساحة 26 فدانًا ، ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر.

تتراوح الشقق الموجودة في المركب تارا من 120 إلى 240 متر مربع ، بينما تتراوح دوبلكس من 240 إلى 300 متر مربع. الفيلات ، من ناحية أخرى ، تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

يفتخر المشروع بالهندسة المعمارية الحديثة والمعاصرة ، مع التركيز على خلق بيئة مستدامة وصديقة للبيئة. تم تصميم المباني لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية إلى الحد الأقصى ، بينما تتم المناظر الطبيعية بطريقة تعزز التنوع البيولوجي ويقلل من استهلاك المياه.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Compound Tara أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومسار الركض. يحتوي المشروع أيضًا على منطقة تجارية تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم.

واحدة من الفريدة

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties