+2 01200070979

مكتب ادارى للبيع فى تاون سنتر مول فاليو

 
رقم الإعلان: GB 97109
1,798,967 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,798,967 جنيه مصرى


مكتب ادارى للبيع فى تاون سنتر مول فاليو

رقم الإعلان:
GB 97109
السعر:
1,798,967 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,977 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 مترمربع
رقم الطابق:
3
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول تاون سنتر مول الشروق

مكاتب للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق المطور العقاري فاليو - االتسليم 2024

تاون سنتر مول هو مركز تسوق حديث وفاخر يقع في مدينة الشروق ، مصر. تم تطويرها بواسطة Value Shorouk City ، وهي وجهة متميزة توفر للزوار مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ذات المستوى العالمي.

يمتد المركز التجاري على مساحة 15000 متر مربع وهو مصمم لتزويد الزائرين بتجربة تسوق مريحة ومتطورة. يضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، بما في ذلك منتجات الموضة والجمال ونمط الحياة ، والتي تلبي احتياجات كل متسوق. تم تصميم المركز التجاري بتشطيبات حديثة وتصميمات واسعة ، مما يوفر للزوار تجربة تسوق فاخرة وممتعة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يضم تاون سنتر مول أيضًا مجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم. تقدم هذه المرافق للزوار مجموعة من خيارات الطهي ، من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر ، مما يجعل من السهل الاستمتاع بوجبة لذيذة أو وجبة خفيفة أثناء تجربة التسوق الخاصة بهم.

كما يتميز تاون سنتر مول بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك السينما ومنطقة لعب الأطفال. توفر هذه المرافق للزوار فرصة الاستمتاع بتجربة ممتعة وممتعة مع أصدقائهم وعائلاتهم أثناء التسوق أو تناول الطعام في المركز التجاري.

من أكثر الميزات جاذبية في تاون سنتر هو موقعه. يقع المركز التجاري في مدينة الشروق ، وهي مدينة سريعة التطور تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ومرافقها المتطورة. وهذا يسهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري من مختلف أنحاء المدينة والاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة في بيئة جميلة وحديثة.

يعتبر الأمن أولوية قصوى في تاون سنتر مول ، والمول مجهز بمجموعة من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية زواره. المجمع مسور وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وجميع نقاط الدخول والخروج مراقبة بكاميرات المراقبة.

بشكل عام ، يعد Town Center Mall مركزًا فريدًا وفاخرًا للتسوق يوفر للزائرين تجربة تسوق حديثة ومريحة في بيئة آمنة ومأمونة. موقعها المتميز ، ومجموعة عروض البيع بالتجزئة ، وخيارات تناول الطعام ، والمرافق الترفيهية تجعلها وجهة مثالية لأي شخص يتطلع إلى الاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة في مدينة الشروق.

   
About Project
About Developer

تاون سنتر مول يتميز مشروع تاون سنتر بتصميم مميز وجذاب يجمع بين روعة التصميم وقوة المواد ودقة التنفيذ مع تصميم داخلي يجعل العميل دائما في قلب المول ، ويرى جميع الوحدات مع توفير مداخل خاصة للوحدات الإدارية والطبية ، حيث أنها مبنية على أحدث وأعلى معايير السلامة والأمن والحماية من خلال توفير واستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية لأنظمة إنذار وإطفاء الحرائق وكذلك الدهانات المستخدمة والمعالجة ضد البكتيريا. . وكذلك توفير مصاعد طبية مجهزة ومنفصلة ووحدات طبية وإدارية كاملة التشطيب


فاليو نجحت شركة Value Realestate في تقديم حلول سكنية واستثمارية مثالية. يهدف إنشاء الكيان إلى تقديم الخبرة في التراث والمصداقية التي يمتلكها الكيان بطريقة أكثر حداثة وباحترافية أعلى. دخلنا سوق العقارات بأكثر من 14 مشروعًا تهدف إلى تلبية جميع احتياجات السوق والتي تتنوع بين الوحدات السكنية والتجارية والطبية. تم تصميم وبناء جميع الوحدات لتلبية جميع احتياجاتك وأسلوب حياتك مع أفضل خطط السداد.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في تاون سنتر مول

Value Town Center Mall prices
جنيه مصرى 2,411,417

Green color means pay in installments    


الشروق
64 مترمربع
Fully Finished offices in Town Center Mall Shorouk City for sale
جنيه مصرى 2,411,416
الشروق
64 مترمربع
Super Lux offices for sale in Shorouk City Town Center Mall
جنيه مصرى 1,836,015
الشروق
45 مترمربع
For sale Administrative offices in Town Center Mall Shorouk City
جنيه مصرى 2,038,859
الشروق
55 مترمربع
Shorouk City offices for sale in Town Center Mall
جنيه مصرى 1,798,967
الشروق
45 مترمربع