+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 138125
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى مشروع تراك 14 تاور

رقم الإعلان:
GB 138125
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
130 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري DIG - االتسليم 2025

تُعد تراك 14 تاور من أبرز مشروعات المطور العقاري DIG في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تعد واحدة من أكبر المشروعات العقارية المطورة في البلاد. ومع استمرار نمو المنطقة وتحسن البيئة الاقتصادية في مصر، فإن تراك 14 تاور يعد خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة راقٍ وهادئ في واحدة من أرقى المناطق في البلاد.

يقع تراك 14 تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز ببنيتها التحتية الحديثة والمرافق الفاخرة والمرافق العالمية المتطورة، مما يجعلها المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في العيش بأناقة وراحة. ويتميز المشروع بتصميمه العصري الأنيق، الذي يتميز بمناظره المتميزة للمنطقة المحيطة به.

يصل ارتفاع تراك 14 تاور إلى 140 مترًا، ويضم المشروع 27 طابقًا، ولكل طابق شقق واسعة وجيدة التصميم، مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات والشباب المحترفين والأزواج. ويتميز تصميم المشروع بمناظره الخلابة للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمناظر بانورامية للمدينة من شققهم، مما يمنحهم شعورًا حقيقيًا بالحياة المزدهرة التي تتطور حولهم.

بالإضافة إلى شققه الفاخرة، يوفر تراك 14 تاور مجموعة واسعة من المرافق والمرافق التي تهدف إلى تعزيز جودة حياة السكان، بما في ذلك حمام سباحة ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي، ومجموعة متنوعة من الخيارات التجارية والتناول الخاصة الموجودة في الطابق الأرضي من المشروع.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بحلول نهاية عام 2022، ويتولد الآن الكثير من الضجيج حول المستثمرين العقاريين والسكان على حد سواء. ومع موقعه الرئيسي وتصميمه الخلاب ووسائل الراحة الفاخرة التي يوفرها، فإن تراك 14 تاور يعد وجهة سكنية رائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

   
About Project
About Developer

تراك 14 تاور تطرح شركة DIG للتطوير العقاري احدث مشروعاتها تراك 14 فى موقع استراتيجي مميز فى قلب منطقة الداون تاون، باطلالة ممتدة على النهر الاخضر ومنطقة الابراج السياحية بالقرب من الحديقة المركزية والاحياء السكنية R7 , R8 مما يحقق كثافة عالية ليضمن لجميع المالكين فرصة استثمارية مميزة، ويوفر التاور جميع وسائل الراحة لاصحاب الاعمال كما يتيح جميع الوحدات تجارية وادارية وطبية بمساحات مختلفة وانظمة سداد متنوعة


DIG نشأت شركة DIG للتطوير العقاري، من خلال تحالف مجموعة من أكبر شركات العقارات في مصر، بهدف خلق فرص استثمارية واعدة للعديد من المستثمرين وتحقيق أعلى عوائد لهم، كما تسعى الشركة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية للباحثين عن السكن الراقي من خلال مشاريع الشركات المختلفة، والاستفادة بسابقة أعمال وخبرات كافة الشركات المشاركة في المجموعة. ويرأس مجلس إدارة شركة DIG Developments السيد حسين صلاح، تبلغ قيمة استثماراتها نحو 2 مليار جنيه تسعى لزيادتها لنحو 5 مليارات بنهاية 2022، ومن ضمن الشركات التي تضمها المجموعة شركة إنفينيتى، وكابيتال هيلز للتطوير العقاري التي قامت بتطوير 4 مشاريع متنوعة تجارية وسكنية، وتسعى الشركة لإنجاز مشاريع أكبر خلال الفترة المقبلة خاصة مع امتلاكها أحد أكبر محافظ الأراضي العمرانية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties