+2 01200070979

مشروع تراك 14 تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 138219
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مشروع تراك 14 تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 138219
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري DIG - االتسليم 2025

يعد مشروع تراك 14 تاور عيادة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشاريع الطبية الحديثة التي تلبي متطلبات السوق المصرية، وهو يعد فرصة استثمارية مميزة للمستثمرين في مجال الرعاية الصحية.

يقع مشروع تراك 14 تاور عيادة في منطقة المنطقة الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 3000 متر مربع، ويتكون المشروع من 14 طابقاً ويضم 122 عيادة طبية تختلف مساحاتها من 26 متر مربع إلى 173 متر مربع، كما يحتوي على أحدث التقنيات الطبية والتجهيزات العالية الجودة التي تلبي متطلبات الرعاية الصحية الحديثة.

تتنوع العيادات في مشروع تراك 14 تاور عيادة في العاصمة الإدارية الجديدة بحيث تشمل جميع التخصصات الطبية المختلفة مثل عيادات الأسنان والأنف والحنجرة وغيرها من التخصصات، مما يتيح للمتخصصين في الرعاية الصحية فرصة إقامة عياداتهم في موقع مركزي وحيوي بمنطقة حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تقدم الشركة المطورة للمشروع خدمات متكاملة للمستثمرين، وذلك من خلال توفير خطط دفع ميسرة وأسعار تنافسية وعائدات مرتفعة، حيث يتمتع المشروع بموقع متميز بالإضافة إلى تجهيزاته الحديثة والمتقدمة.

وتحظى العاصمة الإدارية الجديدة بدعم حكومي كبير، مما يجعلها من الأماكن المثالية للاستثمار في مجال الرعاية الصحية، خاصةً أنها تمثل مركزاً حيوياً للأعمال بالإضافة إلى توفير خدمات البنية التحتية الحديثة المتطورة التي تلبي متطلبات الحياة الحديثة.

ويعتبر مشروع تراك 14 تاور عيادة في العاصمة الإدارية الجديدة من الأفكار الجديدة التي تلبي احتياجات السوق المصرية المتجددة في مجال الرعاية الصحية، وهو يشكل فرصة استثمارية مميزة للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في هذا القطاع المتنامي في مصر.

   
About Project
About Developer

تراك 14 تاور تطرح شركة DIG للتطوير العقاري احدث مشروعاتها تراك 14 فى موقع استراتيجي مميز فى قلب منطقة الداون تاون، باطلالة ممتدة على النهر الاخضر ومنطقة الابراج السياحية بالقرب من الحديقة المركزية والاحياء السكنية R7 , R8 مما يحقق كثافة عالية ليضمن لجميع المالكين فرصة استثمارية مميزة، ويوفر التاور جميع وسائل الراحة لاصحاب الاعمال كما يتيح جميع الوحدات تجارية وادارية وطبية بمساحات مختلفة وانظمة سداد متنوعة


DIG نشأت شركة DIG للتطوير العقاري، من خلال تحالف مجموعة من أكبر شركات العقارات في مصر، بهدف خلق فرص استثمارية واعدة للعديد من المستثمرين وتحقيق أعلى عوائد لهم، كما تسعى الشركة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية للباحثين عن السكن الراقي من خلال مشاريع الشركات المختلفة، والاستفادة بسابقة أعمال وخبرات كافة الشركات المشاركة في المجموعة. ويرأس مجلس إدارة شركة DIG Developments السيد حسين صلاح، تبلغ قيمة استثماراتها نحو 2 مليار جنيه تسعى لزيادتها لنحو 5 مليارات بنهاية 2022، ومن ضمن الشركات التي تضمها المجموعة شركة إنفينيتى، وكابيتال هيلز للتطوير العقاري التي قامت بتطوير 4 مشاريع متنوعة تجارية وسكنية، وتسعى الشركة لإنجاز مشاريع أكبر خلال الفترة المقبلة خاصة مع امتلاكها أحد أكبر محافظ الأراضي العمرانية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties