+2 01200070979

النخيل للتطوير العقاري عيادات للبيع فى تريو في

 
رقم الإعلان: GB 111499
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


النخيل للتطوير العقاري عيادات للبيع فى تريو في

رقم الإعلان:
GB 111499
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
80 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري - االتسليم 2026

برج تريو في هو برج سكني حديث وفاخر يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. يتميز البرج بموقع وتصميم استثنائيين ، مما يوفر للمقيمين أسلوب حياة مريحًا ومريحًا مليئًا بوسائل الراحة الفاخرة. يتكون البرج من مجموعة من الوحدات السكنية الفسيحة والمصممة جيدًا ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم هذه الوحدات بتشطيبات راقية وأحدث التقنيات الحديثة ، مما يوفر للمقيمين راحة ورقيًا لا مثيل لهما. يعد الموقع المركزي للبرج ميزة رئيسية أخرى ، مما يجعل الوصول إليه سهلاً للعديد من أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه الشهيرة في المدينة. كما أنه يقع في متناول العديد من أفضل المؤسسات التعليمية في المنطقة ، مما يجعله خيارًا شائعًا للعائلات التي لديها أطفال. يعد Trio V Tower موطنًا لمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز تجربة المعيشة لسكانها والارتقاء بها. تشمل هذه المرافق حوض سباحة ، وصالة رياضية حديثة ، ومنطقة لعب للأطفال ، وموقف سيارات واسع ، مما يضمن للمقيمين الاستمتاع بنمط حياة مريح داخل محيط البرج. يشتمل تصميم البرج على مزيج فريد من العناصر الطبيعية جنبًا إلى جنب مع الميزات الحديثة ، مما يخلق جمالية جميلة وأنيقة في جميع أنحاء البرج من الداخل والخارج. يشمل البرج أيضًا مساحات خارجية شاسعة ليستمتع بها السكان ، بما في ذلك الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المفتوحة. يوفر طاقم Trio V Tower اليقظ والمحترف للمقيمين خدمات عالية الجودة وأمنًا على مدار الساعة ، مما يضمن شعور السكان دائمًا بالأمان والراحة داخل المجتمع. بشكل عام ، يعتبر برج تريو الخامس وجهة سكنية فاخرة ومريحة للأفراد والعائلات في القاهرة الجديدة. يوفر للمقيمين أسلوب حياة عصري ومريح ، بما في ذلك التصميمات الاستثنائية ووسائل الراحة الأنيقة والموقع المتميز مما يجعله خيارًا رئيسيًا للمعيشة الفاخرة في المدينة.

   
About Project
About Developer

تريو في ينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي المذهل؛ حيث يتمركز موقع تريو في مول بوسط العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد بمنطقة الداون تاون MU19 على 3 محاور رئيسية ب 3 إطلالات مختلفة: فواجهة المشروع الرئيسية تطل على شارع بعرض 90 م، وشارع بعرض 72 م، ويواجه مباشرة ناطحة سحاب بارتفاع 50 طابق، بجانب اطلالالته المباشرة على سنترال بارك، وعلى شارع بعرض 42 م. يتكون المشروع من دور أرضي و 14 طابقا مع تخصيص الدور الأرضي للدور الرابع للوحدات التجارية. تتنوع باقي أجزاء المشروع ما بين مساحات مكتبية ووحدات طبية


النخيل للتطوير العقاري "شركة نخيل للتطوير العقاري لها تاريخ يمتد إلى 15 عامًا في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة ، وقد قررت الشركة نقل هذه التجربة إلى مصر في عام 2017 بهدف تطوير مشاريع عمرانية متكاملة بمعايير دولية ،"

MLS Realty
+201200070979
View all our properties