+2 01200070979

شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تريو في

33
رقم الإعلان: GB 54125
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تريو في

رقم الإعلان:
GB 54125
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 مترمربع
رقم الطابق:
5
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى تريو في العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري

تريو هو مشروع سكني فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من مراكز الأعمال والمناطق الحيوية في العاصمة الجديدة، ويعتبر تريو من أهم المشاريع العقارية في مصر.

يضم تريو مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 120 متر مربع إلى 240 متر مربع، وتتميز بتصميمات عصرية وأنيقة تلبي احتياجات العائلات المختلفة، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمرافق اللازمة للحياة العصرية.

ويتميز تريو بمجموعة من المرافق الفاخرة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه، فهو يضم مسابح خارجية وداخلية، ومناطق للرياضة واللياقة البدنية، ومناطق للعب الأطفال، ومناطق للشواء، بالإضافة إلى نادي اجتماعي ومراكز تجارية ومطاعم وكافيهات.

وتتميز وحدات تريو بالتشطيبات العالية الجودة والتصميمات الداخلية الفاخرة التي تضفي على المكان جوًا هادئًا ومريحًا، وتتميز الوحدات بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمشروع.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع الحكومية في مصر التي تهدف إلى تطوير المنطقة وجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل فيه، ويعد تريو من المشاريع العقارية الفريدة التي تعكس رؤية الحكومة في تطوير المنطقة وجعلها مقصدًا للعديد من المستثمرين والعائلات الباحثة عن مكانٍ فاخر للعيش فيه.

   
About Project
About Developer

تريو في ينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي المذهل؛ حيث يتمركز موقع تريو في مول بوسط العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد بمنطقة الداون تاون MU19 على 3 محاور رئيسية ب 3 إطلالات مختلفة: فواجهة المشروع الرئيسية تطل على شارع بعرض 90 م، وشارع بعرض 72 م، ويواجه مباشرة ناطحة سحاب بارتفاع 50 طابق، بجانب اطلالالته المباشرة على سنترال بارك، وعلى شارع بعرض 42 م. يتكون المشروع من دور أرضي و 14 طابقا مع تخصيص الدور الأرضي للدور الرابع للوحدات التجارية. تتنوع باقي أجزاء المشروع ما بين مساحات مكتبية ووحدات طبية


النخيل للتطوير العقاري "شركة نخيل للتطوير العقاري لها تاريخ يمتد إلى 15 عامًا في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة ، وقد قررت الشركة نقل هذه التجربة إلى مصر في عام 2017 بهدف تطوير مشاريع عمرانية متكاملة بمعايير دولية ،"

MLS Realty
+201200070979
View all our properties