+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 76677
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اسعار تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 76677
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
37 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري - االتسليم 2025

يقع برج Trio V في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ليكون معلمًا من معالم العمارة الحديثة في البلاد. تم تصميم هذا المبنى الأيقوني ليبرز في الأفق ويوفر مستوى جديدًا من المعيشة الفاخرة في قلب العاصمة. برج Trio V هو مشروع متعدد الاستخدامات يوفر وحدات سكنية متميزة بالإضافة إلى مساحات تجارية ومحلات بيع بالتجزئة. تم تصميم البرج بشكل فريد على شكل حرف V ، والذي لا يميزه عن المباني الأخرى فحسب ، بل يوفر أيضًا مناظر خالية من العوائق للمناطق المحيطة. تتوفر الوحدات السكنية بأحجام وتكوينات متنوعة ، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى الدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم جميع الوحدات بتشطيبات وتركيبات راقية ، مما يضمن تجربة معيشية فاخرة ومريحة للمقيمين. بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يوفر برج Trio V أيضًا مساحات تجارية ومحلات بيع بالتجزئة في المستويات السفلية من البرج. هذه المساحات مثالية للشركات التي تبحث عن مساحات مكتبية متميزة أو منافذ بيع بالتجزئة في موقع متميز. تم تصميم البرج مع وضع الاستدامة في الاعتبار ، مع ميزات مثل الإضاءة الموفرة للطاقة ، وتكنولوجيا المنزل الذكي ، وأنظمة تجميع مياه الأمطار ، والتي تساعد على تقليل انبعاثات الكربون. تم تطوير برج Trio V بواسطة أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر ، الأهلي صبور. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة التي تلبي احتياجات أنماط الحياة الحديثة. بصفتي محاميًا ، أود أن أوصي أي شخص مهتم بالاستثمار في برج Trio V ، للحصول على المشورة القانونية المهنية قبل تقديم أي التزامات. يمكن لمحامي العقارات المتمرس مساعدتك في التنقل في الالتزامات القانونية وتقديم المشورة بشأن عملية الشراء لضمان اتخاذ قرار مستنير. بشكل عام ، يمثل برج Trio V مستوى جديدًا من المعيشة الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، ومن المقرر أن يصبح معلمًا بارزًا في أفق المدينة.

   
About Project
About Developer

تريو في ينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي المذهل؛ حيث يتمركز موقع تريو في مول بوسط العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد بمنطقة الداون تاون MU19 على 3 محاور رئيسية ب 3 إطلالات مختلفة: فواجهة المشروع الرئيسية تطل على شارع بعرض 90 م، وشارع بعرض 72 م، ويواجه مباشرة ناطحة سحاب بارتفاع 50 طابق، بجانب اطلالالته المباشرة على سنترال بارك، وعلى شارع بعرض 42 م. يتكون المشروع من دور أرضي و 14 طابقا مع تخصيص الدور الأرضي للدور الرابع للوحدات التجارية. تتنوع باقي أجزاء المشروع ما بين مساحات مكتبية ووحدات طبية


النخيل للتطوير العقاري "شركة نخيل للتطوير العقاري لها تاريخ يمتد إلى 15 عامًا في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة ، وقد قررت الشركة نقل هذه التجربة إلى مصر في عام 2017 بهدف تطوير مشاريع عمرانية متكاملة بمعايير دولية ،"

MLS Realty
+201200070979
View all our properties