+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في تلال

44
رقم الإعلان: GB 92096
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في تلال

رقم الإعلان:
GB 92096
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 مترمربع
مساحة المبنى:
280 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول تلال العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة المطور العقاري رؤية جروب للتطوير العقاري

تلال السخنة ، منتجع بريميير شاطىء البحر في مصر يقع تلال العين السخنة مصر على بعد ساعة بالسيارة من القاهرة ، وهو منتجع فاخر على شاطئ البحر أصبح سريعًا الوجهة المفضلة للمسافرين المميزين الباحثين عن ملاذ رائع على الشاطئ. مع جمالها الطبيعي المذهل ومناظرها الخلابة ومرافقها ذات المستوى العالمي ، فلا عجب أن تلال السخنة سرعان ما أصبحت المنتجع الساحلي الأول في مصر. يقع فندق Telal El Sokhna في موقع متميز على شاطئ البحر ، ويضم أكثر من 1.5 كيلومتر من الشواطئ الرملية البكر والمياه النقية. يكتمل الجمال الطبيعي للمنتجع بأجوائه الفاخرة ، مع مرافق وخدمات راقية تلبي جميع الاحتياجات والرغبات. في قلب تلال السخنة يوجد النادي الرائع ، وهو مبنى مذهل يوفر مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار. يتميز النادي بحوض سباحة رائع ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، والعديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة. سواء كان الضيوف يبحثون عن يوم من الاسترخاء بجانب المسبح أو مغامرة مليئة بالإثارة ، فإن النادي لديه شيء للجميع. لمحبي الطبيعة ، يقدم تلال السخنة مجموعة من الأنشطة المثيرة في الهواء الطلق ، بما في ذلك الغوص والغطس ورحلات الصيد. توفر المناظر الطبيعية الخلابة للمنتجع أيضًا خلفية مثالية للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال ، مع العديد من المسارات التي تمر عبر الجبال القريبة. الإقامة في Telal El Sokhna مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع فيلات وشاليهات فاخرة توفر إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة. الفيلات والشاليهات مصممة ومفروشة بذوق رفيع ، مع مناطق معيشة واسعة وغرف نوم مريحة ومطابخ مجهزة بالكامل وشرفات أو تراسات خاصة. من أكثر الميزات الفريدة التي تتميز بها تلال السخنة التزامها بالاستدامة والبيئة. تم بناء المنتجع على قطعة أرض كانت في السابق صحراء مهجورة ، ومن خلال التخطيط الدقيق واستخدام العمارة المستدامة ، تم تحويله إلى واحة خصبة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. في الختام ، تعد تلال السخنة وجهة مثالية لمن يبحثون عن ملاذ فاخر وهادئ على شاطئ البحر. بجمالها الطبيعي المذهل ، ومرافقها ذات المستوى العالمي ، والتزامها بالاستدامة ، فلا عجب أن هذا المنتجع قد رسخ مكانته بسرعة كوجهة ساحلية رئيسية في مصر. فلماذا تنتظر؟ احجز عطلتك القادمة في تلال السخنة اليوم!

   
About Project
About Developer

تلال تلال السخنة يعد تلال احدى اروع مشروعات العين السخنة على بعد ساعة واحدة من القاهره ونظرا لما تتمتع بة العين السخنة من طبيعة رائعة ومياه خلابة ومناخ معتدل طوال اوقات السنة جعلة محط انظار الجميع يتمتع هذا المشروع بشاطى يمتد على مساحة 6 كيلو مترات وتم تصميمة على هيئة مساطب ليتيح الفرصة لجميع الوحدات ان تتمتع برؤية واضحة للبحر بالاضافة الى وجود فنادق 3 و 5 نجوم لتكتمل الخدمات داخل المشروع.


رؤية جروب للتطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fd564-4056.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712