+2 01200070979

مكاتب إدارية متشطبة 85 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 113042
3,400,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,400,000 جنيه مصرى


مكاتب إدارية متشطبة 85 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 113042
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيلارز كونستركشن - االتسليم 2025

مول تيفاني بيزنس بارك هو إضافة جديدة إلى محفظة بيلارز كونستركشن في العاصمة الجديدة ، مصر. يقع هذا المركز التجاري العصري في قلب الحي التجاري ، وسرعان ما أصبح مركزًا لجذب سكان المدينة والمهنيين. يفتخر المركز التجاري بمساحة تجارية رائعة تبلغ 12500 متر مربع موزعة على ثلاثة طوابق ، ويقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه للزوار. يعكس تصميم المول التزام الشركة بالتميز ، بأسلوب أنيق وعصري يمتزج بسلاسة مع المنطقة المحيطة. يقدم Tiffany Business Park Mall تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع المتاجر التي تلبي احتياجات وتفضيلات الجميع. يحتوي المركز التجاري على متاجر تقدم علامات تجارية فاخرة ، مثل متاجر الأزياء والمجوهرات الراقية ، ومنافذ المصممين ، ومتاجر مستحضرات التجميل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المركز التجاري على العديد من المتاجر التي تلبي الاحتياجات اليومية ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدليات ومحلات الإلكترونيات. علاوة على ذلك ، يعد Tiffany Business Park Mall مركزًا لخيارات تناول الطعام الذواقة ، مع العديد من المطاعم والمقاهي الموزعة في جميع أنحاء المركز التجاري. يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات العالمية ، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والمكسيكية والصينية ، أو الاستمتاع بالأطباق المحلية المعدة في قاعة الطعام التي تضم مجموعة متنوعة من الخيارات للجميع. كما يتميز المركز التجاري بمنطقة ترفيهية شاسعة تقدم تجربة فريدة للزوار الذين لديهم أطفال صغار. تتوفر منطقة مخصصة للعب ومركز ترفيه للأطفال مصمم بأجواء مثيرة للأطفال. يمكن للزوار البالغين الاستمتاع بالمناطق الترفيهية في المول والتي تضم سينما بها عدة شاشات تعرض أحدث الأفلام. ضمنت شركة بيلارز كونستركشن أن الزوار سيتمكنون من الوصول إلى مناطق واسعة لوقوف السيارات ، مما يسهل الوصول إلى المركز التجاري. يحتوي المركز التجاري على موقف للسيارات يتسع لأكثر من 400 سيارة ، مما يضمن تجربة سلسة لأولئك الذين يزورون المركز التجاري. في الختام ، يعد مول تيفاني بيزنس بارك من بيلارز كونستركشن إضافة ممتازة للمساحة التجارية بالعاصمة الجديدة. بفضل تصميمه الفاخر وموقعه الاستراتيجي في قلب المنطقة التجارية ، يعد المركز التجاري وجهة مثالية لأي شخص يتطلع إلى التسوق وتناول الطعام والاسترخاء. إنها شهادة على التزام شركة Pillars Construction ببناء مساحات تجارية استثنائية تلبي احتياجات وتفضيلات كل عميل.

   
About Project
About Developer

تيفاني بزنس بارك إنه أحد المشاريع العقارية التجارية الرائدة من قبل شركة بيلارز للتطوير ، مع إيلاء اهتمام وثيق لكل التفاصيل. يتميز مول تيفاني بتصميم مثالي لخلق بيئة عمل منتجة. إنه أحد المشاريع التجارية الكبرى من بيلارز كونستركشن ، وهي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها.


بيلارز كونستركشن هي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها. تيفاني مول أو تيفاني بيزنس بارك هو ملك لشركة بيلارز للإنشاءات ، وهو أول استثمار لها في العاصمة الإدارية الجديدة. تم إطلاق شركة بيلارز للإنشاءات في عام 2016 من قبل مجموعة من رجال الأعمال ذوي الخبرة في مجال التطوير العقاري والبناء. كانت الرؤية الأولية للشركة هي إنشاء نهج جديد للعقار ، بهدف أساسي هو تقديم الخدمات للعملاء والاهتمام الخاص بجميع التفاصيل التي يحتاجون إليها. تعمل هذه الشركة الواعدة على اكتساب العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد تقوم على أسس من المصداقية والنزاهة. حتى الآن ، تعد مشاريع الشركة السابقة مثل بالي الجونة دليلاً على أنها تقدم دائمًا أفضل الأسعار وأنظمة الدفع لإرضاء العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في تيفاني بزنس بارك

Office 90m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 3,600,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
90 مترمربع
Offices 60m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 2,400,000
العاصمة الإدارية الجديدة
60 مترمربع
Office 70m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 2,800,000
العاصمة الإدارية الجديدة
70 مترمربع
Office for sale in Tiffany Business Park Mall
جنيه مصرى 2,600,000
العاصمة الإدارية الجديدة
65 مترمربع
Offices 95m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 3,800,000
العاصمة الإدارية الجديدة
95 مترمربع