+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 95798
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع فى ثرى بوينت

رقم الإعلان:
GB 95798
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
58 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري البروج مصر - االتسليم 2024

3 Point Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث ومبتكر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. إنه يتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويقدم شيئًا للجميع.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمه في الهواء الطلق ، والذي يسمح للزائرين بالاستمتاع بالطقس الجميل أثناء التسوق. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فناء مركزي كبير محاط بالمطاعم والمقاهي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

توفر متاجر البيع بالتجزئة في المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما على مرافق حديثة ومقاعد مريحة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بفيلم مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، والتي تتضمن مجموعة متنوعة

   
About Project
About Developer

ثرى بوينت 3 بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة 3 points mall أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة وبالأخص منطقة الداون تاون ومن المعروف أنها أهم منطقة تجارية في العاصمة الإدارية، 3 بوينت مول العاصمة الإدارية أول مشاريع شركة البروج العقارية في العاصمة الإدارية أيضاً.


البروج مصر شركة البروج للتطوير العقاري هي الشركة المطوره لـ 3 بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة، شركة البروج هي شركة عقارية في التجمع الخامس تعمل بالتطوير العقاري والمقاولات منذ أكثر من 15 سنة. يعتبر مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة أولى مشروعات شركة البروج في العاصمة الإدارية، حيث قامت بتنفيذ كثير من المشروعات العقارية داخل مصر وخارجها، وتمتلك الشركة مشاريع عده في القاهرة الجديدة بمناطق بيت الوطن والاندلس واللوتس في التجمع الخامس، وبالحي المتميز في مدينة بدر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties