+2 01200070979

عيادة بموقع متميز للبيع في ثرى سكستى القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 108610
111 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

111 جنيه مصرى


عيادة بموقع متميز للبيع في ثرى سكستى القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 108610
نوع الوحدة:
مركز طبى
السعر:
111 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
325 مترمربع
عمر العقار:
1
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ثرى سكستى القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة المطور العقاري لاند مارك صبور

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Three Sixty Project ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket و A Food Court ومجمع السينما.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هو تصميمه. تم بناء المركز التجاري حول فناء مركزي ، محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. يتم تغطية الفناء بسقف زجاجي ، مما يسمح للضوء الطبيعي بدخول المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك منطقة لعب الأطفال وغرفة صلاة وصالة VIP. توفر صالة VIP تجربة فاخرة للمتسوقين ، مع مقاعد مريحة ، وغرف تغيير خاصة ، وخدمة كونسيرج مخصصة.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يركز Three Sixty Mall by Landmark Sabbour أيضًا على الاستدامة. قام المركز التجاري بتنفيذ مجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، بما في ذلك الإضاءة الموفرة للطاقة ، وتركيبات توفير المياه ، وأنظمة إدارة النفايات.

وعموما ، ثلاثة ستين مول من لاندمارك

   
About Project
About Developer

ثرى سكستى من أفخم وأهم مولات القاهرة الجديدة والذي يقدم خدمات أساسية وترفيهية تجذب المستثمرين والعملاء من كافة الأماكن. ثري سيكستي القاهرة الجديدة هو مشروع إداري وتجاري وطبي وفندقي فريد من نوعه على أرض القاهرة الجديدة ، مليء بالعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجذب العديد من العملاء والمستثمرين ، كما يتميز بتصميمه المعماري الفخم ومختلفة العالية. -إقامة وحدات حديثة بين المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية بمساحات تناسب أذواقك واحتياجاتك.


لاند مارك صبور لاندمارك صبور للتنمية هي شركة مصرية رائدة أسسها المهندس. أحمد صبور ، ويهدف إلى تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين المختلفين من خلال إنشاء العديد من المشاريع الفاخرة داخل مصر وخارجها ؛ من خلال الاعتماد على مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين وتطبيق معايير الجودة العالمية. تعد شركة لاندمارك صبور للتنمية واحدة من الشركات القليلة التي تمكنت من تجاوز الحدود المصرية وتنفيذ مشاريع ناجحة في الخارج مثل ؛ مشروع برج كونتيننتال وروكان في دبي ، مبنى 91 في شارع مونتانير ، برشلونة. لاند مارك صبور هي الشركة التنفيذية لثري سيكستي مول القاهرة الجديدة والتي تنفرد بموقعها الاستراتيجي في قلب منطقة جولدن سكوير ، والتي تتمتع بالهدوء والخصوصية التي تتناسب مع بيئة العمل الجادة التي يبحث عنها العملاء والمستثمرون ، كما فضلا عن خدمات ومزايا لا حصر لها ووحدات متنوعة ما بين تجارية وادارية وطبية تناسب ذوقك واحتياجاتك.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ثرى سكستى

Three Sixty Mall New Cairo Clinic for sale
جنيه مصرى 111

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
325 مساحة المبنى
Clinics for sale in New Cairo Three Sixty Mall
جنيه مصرى 23,274,000
القاهرة الجديدة
325 مساحة المبنى