+2 01200070979

جدار 6 اكتوبر شقة 260 متر للبيع

33
رقم الإعلان: GB 123289
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


جدار 6 اكتوبر شقة 260 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 123289
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول جدار 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى جدار 6 اكتوبر المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

Compound Jedar 6 أكتوبر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وآمنة ، مع تقديم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز نوعية حياتهم.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر للسكان مساحة معيشة أنيقة ومريحة. تتراوح حجم الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس مساحات معيشة أكبر للعائلات.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يوفر Compound Jedar 6 أكتوبر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. يتميز المجتمع بسباحة سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي ، يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشطًا والتواصل الاجتماعي مع جيرانهم.

يوفر المجمع أيضًا الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والأمان في جميع الأوقات. يتم بوابات المجتمع ويتميز بنقطة تفتيش أمنية ، مما يضمن السماح للأفراد المصرح لهم فقط بدخول المركب.

يقع Combound Jedar 6 أكتوبر في قلب مدينة 6 أكتوبر ، ويقع في مكان مناسب بالقرب من مجموعة من التسوق وتناول الطعام و

   
About Project
About Developer

جدار يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر. كالعادة تختار إيوان مواقع مشاريعها في أبرز مكان في القاهرة وتحديداً في السادس من أكتوبر ، وتعتبر من أفخم وأفخم المشاريع في مدينة أكتوبر من تصميم شركة إيوان للتنمية ، ويتمتع الكمبوند ب موقع استراتيجي يجذب العديد من العملاء الباحثين عن حياة هادئة بعيدًا عن صخب المدن في مكان راقي ومميز.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties