+2 01200070979

فيلا للايجار فى جراند ريزيدينس Grand Residence

45
رقم الإعلان: GB 99312
80,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

80,000 جنيه مصرى / شهر


فيلا للايجار فى جراند ريزيدينس Grand Residence

رقم الإعلان:
GB 99312
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
80,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
560 مترمربع
مساحة المبنى:
460 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة المطور العقاري الاهلي صبور

أطلقت شركة الأهلي صبور، واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، مؤخرًا مشروعًا جديدًا وفاخرًا للسكن في القاهرة الجديدة يحمل اسم جراند ريزيدينس.

يقع هذا المشروع في إحدى أكثر المناطق الواعدة والمطلوبة في القاهرة الجديدة، والتي تشتهر بأجواءها الحديثة والراقية التي تجمع بين جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها الأفراد للحصول على نمط حياة مريح ومليء بالإيجابية.

يتضمن جراند ريزيدينس مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح بين الشقق الفاخرة، والدوبلكسات الأنيقة، والمنازل المزدوجة الواسعة، وفيلات منفصلة، كلها مصممة بشكل ذكي وذكي لتلبية احتياجات مختلف أنماط الحياة والتفضيلات. تبلغ مساحة الارض الإجمالية لجراند ريزيدينس 500 فدان

الكمبوند يتميز بمجموعة فريدة من المرافق والخدمات بما في ذلك الحدائق الخضراء المركزية، وممرات الجري، ومسارات الدراجات، وملاعب الرياضة، وحمامات السباحة، والنوادي الرياضية، ومناطق الأطفال، والمراكز التجارية.

يضمن الكمبوند أيضاً سلامة وخصوصية سكانه من خلال تدابير الأمن المتبعة مثل الكاميرات المراقبة والبوابات الرقمية وحراس الأمن على مدار الساعة.

وعلاوة على ذلك، يتميز جراند ريزيدينس بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر لسكانه إمكانية الوصول السهل إلى العلامات التجارية البارزة والطرق الحيوية المهمة، مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز مدينة القاهرة التجاري ووسط القاهرة وطريق الدائري.

ما يجعل جراند ريزيدينس كمبوند سكنيًا حقًا استثنائيًا هو نمط الحياة غير المسبوق الذي يوفره لسكانه. تم تصميم الكمبوند لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة تشجع على الهدوء والاسترخاء بعد يوم عمل طويل، أو لقضاء وقت ممتع مع العائلة، أو استضافة الضيوف والأصدقاء. حيث يحتوي الكمبوند على جميع وسائل الراحة والخدمات لتلبية احتياجات وتجاوز توقعات السكان.

في الخلاصة، يعد جراند ريزيدينس لشركة الأهلي صبور مشروع سكني استثنائي يوفر لسكانه تجربة سكنية جميلة. وهو رائع لجمع الفخامة والراحة والرفاهية، و هو على استعداد ليصبح واحدًا من أكثر الكمبوندات السكنية رواجا في قلب القاهرة الجديدة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في جراند ريزيدينس

Finished Villa For Rent in Grand Residence New Cairo in Prime location
دولار 3,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Villas 4 bedrooms for rent in Grand Residence New Cairo
جنيه مصرى 80,000
القاهرة الجديدة
4 غرف