+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في جرين اسكوير

44
رقم الإعلان: GB 94757
4,241,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,241,000 جنيه مصرى


فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في جرين اسكوير

رقم الإعلان:
GB 94757
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
4,241,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
265 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول جرين اسكوير مدينة المستقبل

فلل 4 غرف للبيع فى جرين اسكوير - مدينة المستقبل المطور العقاري الاهلي صبور - االتسليم 2021

جرين سكوير: مساحة معيشة صديقة للبيئة في مدينة المستقبل ، مصر

جرين سكوير هو مجمع سكني يقع في مدينة المستقبل ، خارج القاهرة ، مصر. تم تصميم الكمبوند ليكون بيئة معيشية متناغمة ومستدامة ، ويتميز بهندسة معمارية حديثة ومرافق من الدرجة الأولى وخدمات تلبي احتياجات السكان.

تضم جرين سكوير أكثر من 900 وحدة ، تتراوح من الشقق إلى الفلل. تتميز الوحدات بتصميمات أنيقة وعصرية وتأتي بأحجام مختلفة تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم. تجسد الفلل مساحات معيشة فاخرة مع وسائل راحة حديثة ومخططات أرضية واسعة ، مما يوفر للمقيمين الخصوصية والعزلة داخل الكمبوند.

توفر جرين سكوير لسكانها مرافق وخدمات ذات مستوى عالمي. يحتوي المجمع على صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا وناديًا ومسابح داخلية وخارجية ومتاجر ومطاعم ومقاهي. ينظم موظفو المجمع أيضًا العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية ، مما يوفر للمقيمين فرصًا لا حصر لها للتفاعل مع شبكاتهم الاجتماعية.

تعتبر السلامة والأمان من الأولويات القصوى ، وقد وضع Green Square تدابير مختلفة لضمان ذلك. المجمع مسور ، ولديه مراقبة على مدار الساعة ، ويمكن التحكم في الوصول إلى المبنى. هناك أيضًا أفراد أمن مدربون جيدًا يقومون بدوريات في المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة معيشية آمنة ومأمونة.

موقع جرين سكوير في مدينة المستقبل مناسب ، على بعد بضعة كيلومترات فقط من القاهرة ، عاصمة مصر النابضة بالحياة. يمكن الوصول إلى الموقع بسهولة ، مع توفر وسائل النقل المختلفة ، بما في ذلك وسائل النقل العام وسيارات الأجرة. تتطور مدينة المستقبل بسرعة ، حيث تضم مجموعة من مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس في المنطقة.

يعزز Green Square بيئة معيشية مستدامة ويتضمن تدابير صديقة للبيئة في جميع أنحاء المجمع. يتميز المجمع بشبكة من الألواح الشمسية لتقليل استهلاك الطاقة ، وحلول إدارة النفايات القابلة للتحلل ، والاستخدام المكثف للمواد ذات المصادر المحلية في البناء.

في الختام ، يوفر Green Square للمقيمين مساحة معيشة متناغمة وصديقة للبيئة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يقدرون أسلوب الحياة الفاخر في بيئة مستدامة. تجعل المرافق والخدمات والموقع المتميز للكمبوند وجهة معيشة رئيسية لأي شخص يبحث عن تجربة معيشية حديثة ومستدامة في مدينة المستقبل ، مصر.

   
About Project
About Developer

جرين اسكوير مجمع سكني متكامل من شركة الأهلي صبور ، على بعد 10 دقائق من الطريق الدائري. موقع الكمبوند: مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة على بعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. مساحة الكمبوند: 80 فدان. أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس - تاون هاوس.


الاهلي صبور شركة الأهلي صبورهي الشركة المنفذة لمشروع جرين سكوير مدينة المستقبل بالشراكة مع البنك الأهلي المصري الذي تأسس عام 1994 ، وخلال هذه الفترة قدمت عددًا كبيرًا من المشاريع السكنية المختلفة داخل مصر ، بلغ عددها حوالي 20 المشاريع التي نالت من خلالها ثقة ورضا عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال في السوق المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جرين اسكوير

Green Square Mostakbal City Villas for sale
جنيه مصرى 4,141,000

Green color means pay in installments    


مدينة المستقبل
4 غرف
Villa for sale in Green Square
جنيه مصرى 4,241,000
مدينة المستقبل
4 غرف