+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 91372
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع بالتقسيط في جلوفر سايد بيزنس تاور

رقم الإعلان:
GB 91372
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
160 مترمربع
عمر العقار:
4
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابيتال جيت للتطوير العقارى

جلوفر سايد بيزنس تاور هو مشروع جديد لشركة كابيتال جيت للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومن المتوقع أن يتحول البرج إلى تطوير تجاري أساسي يخلق فرصًا للأعمال والوظائف في المنطقة.

يتكون جلوفر سايد بيزنس تاور من 31 طابقًا، ويتضمن مجموعة من مساحات المكاتب المختلفة، وقاعات الاجتماعات، ووحدات التجزئة الصغيرة. صممت البرج من قبل المهندس المعماري المصري الشهير عمرو حلمي، ومن المتوقع أن يكون مثالًا للتصميم الحديث والاستدامة.

تقع البرج في موقع مثالي لمساحات المكاتب، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المدينة الجديدة التي تم تصميمها لتصبح العاصمة الإدارية لمصر. تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 45 كيلومتراً شرق القاهرة، وتم تصميمها لتكون مركزًا للأعمال والتجارة في المنطقة.

صُمم جلوفر سايد بيزنس تاور باستخدام أحدث التكنولوجيا والمواد المستدامة، لتوفير كفاءة الطاقة والحفاظ على البيئة. سيتم توفير مجموعة من وسائل الراحة للزائرين والمستخدمين، ومن ضمنها الأمن على مدار الساعة ومواقف السيارات الداخلية والمصاعد السريعة.

تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام، حيث تتوفر مساحات مختلفة للشركات الصغيرة والناشئة والشركات الكبيرة. يتيح موقع البرج سهولة الوصول إلى وسائل النقل والبنية التحتية الأساسية الأخرى، مما يجعله مكانًا مثاليًا لإنشاء الشركات.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من جلوفر سايد بيزنس تاور في عام 2023، وقد يصبح واحدًا من التطورات التجارية الأكثر شهرة في المنطقة في المستقبل، خاصة مع استمرار نمو العاصمة الإدارية الجديدة.

يعتبر جلوفر سايد بيزنس تاور من كابيتال جيت للتطوير العقاري فرصة استثمارية رائعة في العاصمة الإدارية الجديدة. ويمكن للشركات الحصول على مقرٍ تجاريٍ مميز في موقع مثالي مع التصاميم الحديثة والتقنيات المستدامة.

   
About Project
About Developer

جلوفر سايد بيزنس تاور يقع جلوفر سايد العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من النهر الأخضر يتميز بمساحته الضخمة وتبلغ 2632 متر مربع وتتعدد أنواع الوحدات بين التجارية تنقسم وحدات برج جلوفر سايد الى إدارية وتجارية وشقق فندقية والإدارية والشقق الفندقية التي تختلف مساحاتها لتتلائم مع جميع الطبقات والعملاء


كابيتال جيت للتطوير العقارى تعد شركة كابيتال جيت للتطوير والاستثمار العقاري CGD من أقدم وأهم الشركات العقارية في مصر حيث استطاعت تنفيذ أكثر من 500 مجمع وتسليم أكثر من 4800 وحدة في الكثير من المدن الجديدة

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e4c8b-87fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712