+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى جنوب الاكاديمية ا

1212
رقم الإعلان: GB 70473
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى جنوب الاكاديمية ا

رقم الإعلان:
GB 70473
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1120 مترمربع
مساحة المبنى:
400 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
12
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول جنوب الاكاديمية ا القاهرة الجديدة

12 غرف فلل للبيع فى جنوب الاكاديمية ا القاهرة الجديدة

كمبوند جنوب الأكاديمية هو مشروع سكني ساحلي متخصص يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يعتبر هذا المشروع من أكبر وأشهر المشاريع السكنية المخصصة في مصر، ويضم أكثر من ألف وحدة سكنية ومساحات تجارية بأشكال مختلفة. يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات والخصوصيات التي تجعل من المنطقة مثالية للإقامة مع أسرتك.

يتميز المشروع بالموقع المثالي الذي يناسب جميع الأذواق، فهو يقع على بعد قليل من الشاطئ الطبيعي الجميل ويحتوي على عدد كبير من المرافق الترفيهية والخدمات التي تجعل من المنطقة مثالية للإقامة. كما يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الاجتماعية، مثل المسابح والملاعب الرياضية والمحلات والمطاعم. كما يوفر المشروع خدمات مثل الطبية والتعليمية والمحلية.

ويشمل كمبوند جنوب الأكاديمية عددا من المباني السكنية التي تتضمن بيوت سكنية وشقق بأنواعها المختلفة، والشقق الجاهزة للسكن بشكل مثالي، والشقق النظيفة والجميلة التي تحتوي على مرافق متنوعة. كما يوفر المشروع مساحات تجارية للأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وكذلك منطقة التسوق التي تحتوي على العديد من المحلات التجارية المختلفة.

وخلافا للعادة، يتميز كمبوند جنوب الأكاديمية بالأمان والأمان الذي يضمن للمواطنين الأمن والأمان. كما توفر المشروع خدمات مثل الحراسة الجماعية والإشارات الضوئية والإشارات الصوتية للحفاظ على الأمن والأمان.

بالإضافة إلى ذلك، يضم كمبوند جنوب الأكاديمية مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية كالخدمات الطبية والتعليمية والخدمات المحلية. كما يوفر المشروع خدمات مثل الحراسة الجماعية والإشارات الضوئية والإشارات الصوتية للحفاظ على الأمن والأمان.

في النهاية، يجعل كمبوند جنوب الأكاديمية من المناطق الجذابة التي يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن موقع سكني مثالي أن يحصلوا على أفضل الخدمات والخصوصيات التي تجعل من المنطقة مثالية للإقامة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties