+2 01200070979

مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في جولدن فيو

 
رقم الإعلان: GB 134086
4,582,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,582,000 جنيه مصرى


مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في جولدن فيو

رقم الإعلان:
GB 134086
السعر:
4,582,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 مترمربع
رقم الطابق:
4
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن فيو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري HMD - االتسليم 2026

تركز مصر حالياً على تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، وهي تهدف إلى جعلها مركزاً للتجارة والأعمال في المنطقة الشرقية ومكاناً مثالياً للاستثمارات العقارية. ومن بين المشاريع العقارية الجديدة التي أطلقتها الحكومة مؤخراً، يأتي كمبوند جولدن فيو مصر الذي أطلقه المطور العقاري HMD في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع كمبوند جولدن فيو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بمنظر خلاب يطل على الطريق الدائري والنيل، كما يتمتع بموقع متميز في قلب المدينة مما يسهل الوصول إلى أهم المناطق الحيوية في المدينة. ويتكون المشروع السكني من مجموعة من العمارات السكنية الجديدة والحديثة، التي تضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند جولدن فيو بتصميماتها الأنيقة والحديثة، والتي تضم أجمل التشطيبات والمواد المستخدمة في البناء، مما يجعلها مثالية للعيش والاستثمار. وتتميز الوحدات أيضاً بالمساحات الواسعة والتصميمات الذكية، التي تلبي جميع احتياجات الأسرة الحديثة.

ويشمل المشروع السكني العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، مثل المسابح والمناطق الخضراء وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة اللعب للأطفال، ومناطق الجري والمشي، والمساحات الخضراء الجميلة والقنوات المائية. كما يضم المشروع السكني أيضاً مركزاً تجارياً ومناطق خدمية وتجارية، مما يجعله مكاناً مثالياً للحياة العصرية والنمو الاقتصادي في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المفترض أن يتم بناء المشروع السكني على مرحلتين، وتتوفر الوحدات السكنية في المرحلة الأولى حالياً للحجز والشراء، ويشتمل المشروع السكني أيضاً على وحدات تجارية ومكاتب للبيع، مما يوفر فرصة رائعة للمستثمرين ورجال الأعمال لاستثمار أموالهم في العاصمة الإدارية الجديدة.

إذا كنت تفكر في الاستثمار في عقارات في مصر، فيمكنك الاعتماد على كمبوند جولدن فيو من المطور العقاري HMD كخيار مثالي، فهو يوفر للمستثمرين والمقيمين في المدينة وحدات سكنية وتجارية جذابة وتصاميم أنيقة وخدمات ممتازة تلبي جميع احتياجات العملاء. كما يعد كمبوند جولدن فيو فرصة للاستثمار في العقارات في المنطقة الواعدة للعاصمة الإدارية الجديدة، وهو يوفر عائدات مرتفعة على المدى القصير والطويل.

   
About Project
About Developer

جولدن فيو مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أهم مشاريع شركة HMD بمنطقة الداون التاون، والذي يهدف لخدمة أكبر شريحة من السوق العقاري، حيث أنه يجمع بين مختلف الانشطة التجارية والإدارية والطبية ليصبح فرصة حقيقية لكل المستثمرين، كما أن أسعار جولدن فيو مول التنافسية تعد من المميزات الخاصة به


HMD شركة الحرية معالم جروب هو تحالف يضم اثنين من كبرى الشركات العقارية وهم شركة الحرية للتطوير العقاري وشركة معالم جروب، وهم ذوو خبرة قوية ومتنوعة بمجال الاستثمار وادارة الأعمال، وتسعى الشركة لأن تكون أحد السواعد المساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030، من خلال تقديم خدمات وحلول عقارية متكاملة تضمن لعملائها أعلى عائد استثماري باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جولدن فيو

Administrative Offices for Sale In New Capital, Golden View
جنيه مصرى 4,582,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
58 مترمربع