+2 01200070979

فلل نصف تشطيب 7 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

76
رقم الإعلان: GB 118225
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل نصف تشطيب 7 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 118225
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
731 مترمربع
مساحة المبنى:
395 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول جيرة الشيخ زايد

7 غرف فلل للبيع فى جيرة الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

إذا كنت تبحث عن فيلا فاخرة وواسعة في قلب مدينة شيخ زايد في مصر ، فلا تنظر إلى أبعد من الفيلات شبه المصنفة مع 7 غرف نوم للبيع في جيرا. توفر هذه الفيلات مستوى لا مثيل له من الراحة والراحة ، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات أو أي شخص يقدر الأشياء الدقيقة في الحياة.

تم تصميم كل فيلا لتوفير مساحة كبيرة وخصوصية لسكانها ، مع سبع غرف نوم منتشرة عبر طوابق متعددة. تتميز الفيلات أيضًا بمناطق معيشة كبيرة وغرف طعام ومطابخ مجهزة بالكامل ، مما يجعلها مثالية لترفيه الضيوف أو استضافة التجمعات العائلية.

واحدة من الفوائد الرئيسية لهذه الفيلات شبه المنقولة هي أنها تسمح للمشترين بتخصيص التصميمات الداخلية حسب إعجابهم. هذا يعني أنه يمكنك اختيار التشطيبات الخاصة بك وتركيباتك ومفروشاتك لإنشاء منزل يعكس تمامًا أسلوبك وتفضيلاتك الشخصية.

بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الفسيحة ، توفر هذه الفيلات أيضًا الكثير من المساحة الخارجية للسكان للاستمتاع بها. تأتي كل فيلا مع حديقة خاصة بها ، بالإضافة إلى حمام سباحة ومنطقة للجلوس في الهواء الطلق. يتيح ذلك للمقيمين الاستمتاع بالطقس المصري الجميل والاستمتاع بالشمس في خصوصية ورياح تام.

يقع Jeera في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهو أمر مطلوب للغاية

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جيرة

villa for sale in JEERA compound, Sheikh Zayed
جنيه مصرى 15,787,601

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
4 غرف