+2 01200070979

منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى الشيخ زايد جيرة

33
رقم الإعلان: GB 119210
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى الشيخ زايد جيرة

رقم الإعلان:
GB 119210
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 مترمربع
مساحة المبنى:
418 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول جيرة الشيخ زايد

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

جيرا هو مجمع سكني فاخر يقع في حي الشيخ زايد في مصر. يقدم الكمبوند مجموعة من منازل التوين نصف تشطيب عالية الجودة للبيع ، مما يوفر فرصة للمشترين لتخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم. تم تصميم توين هاوس نصف تشطيب في جيرا لتوفير تجربة معيشية فاخرة ومريحة لسكانها. تحتوي الوحدة على منطقة معيشة واسعة ومطبخ حديث وأربع غرف نوم مع حمامات داخلية. تم بناء المنزل التوأم بمواد عالية الجودة ومصمم ليكون موفرًا للطاقة ، ويوفر بيئة معيشية مريحة على مدار العام. تسمح الطبيعة شبه النهائية للوحدة للمشترين بتخصيص الديكورات الداخلية وفقًا لتفضيلاتهم ، مع القدرة على اختيار الأرضيات وألوان الطلاء والتركيبات الخاصة بهم. بالإضافة إلى مساحة المعيشة الفاخرة ، تقدم جييرا أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم الكمبوند مسبحًا كبيرًا ومركزًا للياقة البدنية وسبا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. تقع جيرا أيضًا في موقع متميز في الشيخ زايد ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمدارس. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من طرق المواصلات الرئيسية ، مما يسهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة. بشكل عام ، يعتبر المنزل التوأم نصف تشطيب للبيع في Jeera مساحة معيشة فاخرة ومطلوبة للغاية توفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق عالية الجودة. موقعها المتميز ، والديكورات الداخلية القابلة للتخصيص ، والتصميم الفاخر يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة ومريحة في الشيخ زايد ، مصر.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties