+2 01200070979

فيلا نصف تشطيب 7 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

76
رقم الإعلان: GB 126938
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا نصف تشطيب 7 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 126938
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
731 مترمربع
مساحة المبنى:
395 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول جيرة الشيخ زايد

فلل 7 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يُعتبر كمبوند جيرة الشيخ زايد من أحد أفضل المجتمعات السكنية الراقية في مصر، حيث يتميز بالموقع المميز بمنطقة الشيخ زايد، والتصميمات الراقية والحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان. يقع الكمبوند في قلب الشيخ زايد، ويمتد على مساحة 42 فدانًا، ويحتوي على نحو 982 وحدة سكنية.

تقع الوحدات السكنية في جيرة الشيخ زايد في بنايات مختلفة الارتفاعات، حيث تتنوّع الوحدات بين الشقق، البنتهاوس، والتوافقية، بمساحات مختلفة تناسب احتياجات جميع الأسر، حيث تبدأ المساحات من 80 متراً مربعاً للشقق، وتصل إلى 562 متراً مربعاً للتوافقية، مع إمكانية اختيار وحدات تطل على النوادي الرياضية والمساحات الخضراء والحمامات السباحة.

يضم الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق التي توفر الراحة والاسترخاء للسكان، والتي تتضمن ملاعب تنس وسلة، نوادي صحية ورياضية، حمامات سباحة، حدائق كبيرة ومساحات خضراء، مكتبات، ومناطق للشواء والتخييم. كما يتميز الكمبوند بأنه مصمم بطريقة تحافظ على الخصوصية الكافية للسكان، وتضفي جواً من الهدوء والأمان.

ومن المميزات الأخرى لكمبوند جيرة الشيخ زايد، تتمثل في قربه من العديد من المدارس المشهورة والجامعات، وبعد ساعة من وسط القاهرة، بالإضافة إلى موقعه الاستثنائي الذي يتوسط المناطق السكنية والتجارية الرئيسية في الشيخ زايد.

ويعتبر كمبوند جيرة بشكل عام من الكمبوندات العصرية التي تلبي احتياجات الحياة العصرية، بتصميمها المميز والأنيق، والذي يتميز بالفخامة والرّفاهية التي تساعد على تحسين جودة الحياة، وتجعلها من الخيارات الأولى للسكان في منطقة الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7de1b2-c9a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712