+2 01200070979

فلل مستقلة للايجار فى جيرة Jeera

45
رقم الإعلان: GB 54836
38,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

38,000 جنيه مصرى / شهر


فلل مستقلة للايجار فى جيرة Jeera

رقم الإعلان:
GB 54836
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
480 مترمربع
مساحة المبنى:
330 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

4 غرف فلل للإيجار فى جيرة الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

جيرا الشيخ زايد هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تصميم المشروع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريحًا وفاخرًا ، مع أحدث وسائل الراحة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، ومساحات المعيشة الفسيحة. يتم تطوير مشروع جيرة الشيخ زايد من قبل شركة سوديك ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يتميز المشروع بمجموعة واسعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس ، بما يتناسب مع احتياجات العائلات وأنماط الحياة المختلفة. من أبرز مميزات مشروع جيرة الشيخ زايد محيطه الجميل. يقع المشروع على عقار مذهل ، مع حدائق ذات مناظر طبيعية ، ومسطحات مائية ، ومساحات خضراء. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لتكمل الجمال الطبيعي للمنطقة وتزويد السكان ببيئة هادئة ومريحة. يتميز مشروع جيرة الشيخ زايد أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز مجتمعي ومسبح وصالة رياضية وملعب للأطفال. تم تصميم المركز المجتمعي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، مع مجموعة من المرافق للاسترخاء والترفيه. تم تصميم الفلل والتوين هاوس والتاون هاوس في مشروع جيرا الشيخ زايد لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة. تتميز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وأحدث الأجهزة ، وهي مصممة لتحقيق أقصى قدر من الضوء الطبيعي والتهوية. يقع مشروع جيرة الشيخ زايد في موقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد ، وهي منطقة سكنية مرموقة توفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات. يقع المشروع أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل التنقل إلى أجزاء أخرى من المدينة. بشكل عام ، يعد مشروع جيرة الشيخ زايد مجتمعًا سكنيًا فاخرًا ومبتكرًا يعكس التزام مصر ببناء مجتمعات حديثة ومستدامة. مع محيطها الجميل ، ووسائل الراحة الحديثة ، ومساحات المعيشة الفسيحة ، تستعد لتصبح وجهة سكنية رائدة في مدينة الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في جيرة

Rent prices in Jeera
جنيه مصرى 38,000
الشيخ زايد
4 غرف