+2 01200070979

45
رقم الإعلان: GB 57492
38,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

38,000 جنيه مصرى / شهر


فلل مستقلة للايجار فى جيرة

رقم الإعلان:
GB 57492
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
480 مترمربع
مساحة المبنى:
330 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

4 غرف فلل للإيجار فى جيرة الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

جيرة الشيخ زايد هي واحدة من أبرز رجال الأعمال في مصر. وتشتهر بخبرتها في مجال القانون وقدرتها على حل المسائل القانونية المعقدة. وبحوالي 20 عامًا من الخبرة في المجال القانوني، اكتسبت جيرة الشيخ زايد سمعة قوية لموهبتها وتفانيها.

بدأت جيرة الشيخ زايد حياتها المهنية في المجال القانوني بعد تلقيها درجة البكالوريوس من كلية الحقوق في جامعة القاهرة. ثم حصلت على درجة الماجستير من جامعة باريس.

على مدار حياتها المهنية، عملت جيرة الشيخ زايد مع العملاء المحليين والدوليين على مجموعة متنوعة من القضايا القانونية. وتخصصت في قانون الشركات، والاندماج والاستحواذ، وقانون الملكية الفكرية. وكانت عملاؤها يشملون بعض أكبر الشركات في العالم، بالإضافة إلى الشركات الناشئة والناشئة في الأعمال.

وتشتهر جيرة الشيخ زايد أيضًا بعملها الخيري. وهي داعية قوية لحقوق المرأة وعملت مع العديد من المنظمات لتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين النساء في مكان العمل.

بالإضافة إلى عملها القانوني، فإن جيرة الشيخ زايد كاتبة ومتحدثة خبيرة. ولقد كتبت العديد من الكتب والمقالات عن مواضيع قانونية مختلفة، وسافرت حول العالم للتحدث في المؤتمرات والندوات.

جيرة الشيخ زايد هي قائد حقيقي في المهنة القانونية في مصر. ومن خلال خبرتها وتفانيها لعملائها، أصبحت مستشارًا موثوقًا به للعديد من الشركات الناجحة في البلاد. وتعد مساهماتها في المجال القانوني مضمونة للاستمرار لسنوات عديدة قادمة.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في جيرة

Rent prices in Jeera
جنيه مصرى 38,000
الشيخ زايد
4 غرف