+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 72960
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في جيرة

رقم الإعلان:
GB 72960
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 مترمربع
مساحة المبنى:
418 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

كمبوند جيرة الشيخ زايد مصر هو مشروع تطوير عقاري يقع في الحي الجديد الشرقي في مصر. يقع المشروع على بعد نحو ثلاثة كيلومترات من الحدود السورية، ويشمل تطوير المناطق الحضرية، وتطوير المناطق الصناعية، وتطوير المناطق السكنية، وتطوير المناطق الزراعية، وتطوير المناطق الخاصة، وتطوير المناطق السياحية.

يشمل المشروع تطوير البنية التحتية للمشروع، مثل تطوير الشبكات الطبيعية والشبكات الصحية والشبكات البناء والشبكات الصحية والشبكات الإلكترونية. كما يشمل المشروع تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. كما يشمل المشروع تطوير الخدمات المختلفة، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الحكومية.

كما يشمل المشروع تطوير مجموعة من الخدمات المستهدفة للمجتمع، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الحكومية. كما يشمل المشروع تطوير مجموعة من الخدمات الإضافية لدعم المشروع، مثل الخدمات المالية والخدمات التجارية والخدمات الإدارية والخدمات التسويقية.

يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، وتحقيق الحقوق الشخصية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاجتماعية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاقتصادية للمواطنين. كما يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، وتحقيق الحقوق الشخصية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاجتماعية للمواطنين، وتحقيق الحقوق الاقتصادية للمواطنين.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties