+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 75000
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس متشطب للبيع فى جيرة

رقم الإعلان:
GB 75000
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 مترمربع
مساحة المبنى:
250 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جيرة الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

تم تأسيس كمبوند جيرة للمطور العقارى ايوان للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر في عام 2017. يضم كمبوند جيرة الكثير من المشاريع المختلفة التي تشمل الشقق التجارية، والشقق السكنية، والمحلات التجارية، والمطاعم، والمصانع والمستودعات. يحتوي كمبوند جيرة على أكثر من 20 فيلا في المرحلة الأولى من التشغيل، ويشتمل على أكثر من 1000 شقة وشقة ومحلات تجارية ومطاعم ومستودعات. ويشتمل كمبوند جيرة على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الأنظمة الإلكترونية للحصول على الخدمات، وخدمات الحاسب الآلي والإنترنت، وخدمات الصيانة والصرف الصحيح، وخدمات الإنترنت اللاسلكية. كما يوفر كمبوند جيرة خدمات متنوعة تشمل الخدمات الطبية والترفيهية والتعليمية، والخدمات المالية والتأمينية، وخدمات الإنترنت والشبكات والتكنولوجيا، وخدمات الإستثمار والتأمين الإضافية. كما يوفر كمبوند جيرة العديد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والخدمات المنزلية والطبية والأشخاص المشرفين على المنطقة. ويحتوي كمبوند جيرة على مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والعقارية التي تشمل الشقق السكنية والتجارية والمحلات التجارية والمطاعم والمصانع والمستودعات. ويقدم كمبوند جيرة كذلك خدمات عديدة أخرى تشمل الخدمات الطبية، والترفيهية، والتعليمية، والمالية، والتأمينية، والإنترنت والشبكات، والإستثمار والتأمين الإضافي.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties