+2 01200070979

تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في جيرة

33
رقم الإعلان: GB 85394
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في جيرة

رقم الإعلان:
GB 85394
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 مترمربع
مساحة المبنى:
250 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعد كمبوند جيرة من أحدث المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في مصر، والتي تمثل مثالاً ناجحاً لتطوير العقارات، وهو من إنتاج مطور العقارات الشيخ زايد مصر إيوان للتطوير العقاري.

يتميز كمبوند جيرة بموقعه الفريد الذي يقع في قلب الشيخ زايد، حيث يوفر إطلالات بانورامية على مدينة الشيخ زايد، بالإضافة إلى قربه من جميع الخدمات والمرافق الحيوية، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

تم تصميم كمبوند جيرة ليوفر لمقدمي الطلبات أسلوب حياة مريح ومميز، حيث تم تصميم المنازل بالحداثة وبوابات الأمان العالية والتشطيبات الفخمة التي توفر أعلى مستويات الخدمة والراحة للسكان.

يتكون سكن كمبوند جيرة من عدد من الوحدات المختلفة المتاحة للبيع، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، والتي تزيد جميعها على الجمال والأناقة والفخامة، حيث تحتوي على مساحات كبيرة ومناظر خلابة، مما يجعلها مثالية للعائلات الصغيرة والكبيرة.

تحتوي وحدات كمبوند جيرة على مرافق حديثة وفريدة من نوعها، مثل حدائق الأطفال ونادي اللياقة البدنية والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى حمامات السباحة والمناطق المفتوحة للترفيه والترطيب.

تسهم مجتمعات كمبوند جيرة في تحسين نمط الحياة للسكان، وتقديم الخدمات بأسعار معقولة للمستهلكين، وتساعد في تنمية المنطقة وتحفيز الاستثمار العقاري في منطقة الشيخ زايد ، وبذلك تستطيع شركة إيوان للتطوير العقاري إثبات جدارتها في السوق العقاري وتقديم أعلى مستويات الجودة في المشاريع العقارية.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-abdb3c-be.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712