+2 01200070979

تاون هاوس للبيع فى جيرة ايوان للتطوير العقاري

33
رقم الإعلان: GB 93497
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى جيرة ايوان للتطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 93497
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 مترمربع
مساحة المبنى:
250 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جيرة الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعتبر كمبوند جيرة الشيخ زايد واحدًا من أكثر المشاريع الفخمة في منطقة الشيخ زايد في مصر. يوفر للسكان مستوى جديدًا من الراحة والأناقة والأمان. يضم كمبوند جيرة الشيخ زايد عددًا من الفيلات والتاون هاوس بتصميمات معمارية فريدة وتجمع بين الحداثة والأناقة.

تقع الكمبوند في منطقة مميزة في الشيخ زايد، مما يتيح للسكان موقع مثالي بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والخدمات وخيارات الترفيه. هذا يجعل كمبوند جيرة الشيخ زايد الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن معايير اجتماعية وتجارية عالية.

ويتميز كمبوند جيرة الشيخ زايد بمجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات واهتمامات مختلفة، بما في ذلك نادي لياقة بدنية ومسابح وملاعب رياضية ونادي للاسترخاء - كلها توفر أنشطة رياضية وترفيهية مختلفة للسكان.

ويشكل المجتمع في الكمبوند مجتمع من الأشخاص الذين يتشاركون في القيم والمصالح المماثلة، مما يخلق بيئة مريحة وآمنة للعائلات. علاوة على ذلك، فإن الكمبوند محمي على مدار الساعة بكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة، مما يجعل السكان يشعرون بالأمان والحماية في جميع الأوقات.

ويعتبر تصميم ومعمارية المنازل في كمبوند جيرة الشيخ زايد من لآيات الدولية، مع تصميمات فريدة تخدم راحة وفخامة السكان. فالمنازل في كمبوند جيرة الشيخ زايد واسعة ومنيرة ومجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة التي تجعل العيش هناك فرحة حقيقية.

وباختصار، يعد كمبوند جيرة الشيخ زايد الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن بيئة سكنية فاخرة وآمنة. فهو يجمع بين التصاميم المعمارية الجميلة والخدمات عالية الجودة والمستوى الدولي للعيش، كل ذلك وهو يقع في منطقة مميزة في الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties