+2 01200070979

شقة للبيع فى كمبوند جيوار

33
رقم الإعلان: GB 136165
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة للبيع فى كمبوند جيوار

رقم الإعلان:
GB 136165
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
178 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
- Overlooking Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول جيوار الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يوار هو كمبوند سكني يتميز بالموقع الرائع والمريح في زايد سيتي بمصر، وهو من إنتاج شركة إيوان للتطوير العقاري.

يضم كمبوند جيوار العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق والمتطلبات، حيث تتنوع المساحات من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفخمة، والتي تقدم للمقيمين العديد من الخدمات والمرافق المميزة مثل حمامات السباحة ومناطق اللعب للأطفال ومناطق الجري والمشي والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية.

كما يتميز الكمبوند بأنه مصمم بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة، ويوفر لسكانه الحرية المطلقة في التخصيص والترتيب والتصميم الداخلي لوحداتهم السكنية، مما يضمن لهم الراحة والاستمتاع بمعيشة ملكية.

تستخدم إيوان للتطوير العقاري في الكمبوند تصميمات عالية الجودة وخامات ومواد بناء ممتازة، وتحرص على توفير الأمان والحماية لسكان الكمبوند من خلال استخدام أحدث الأنظمة الأمنية، وتقوم بتقديم خدمة ما بعد البيع الرائعة لكل أهالي المحافظة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العقارية التابعة لإيوان قد وجدت نفسها في منافسة جيدة مع أكبر شركات التطوير العقاري العالمية، وقد فازت بالعديد من الجوائز المحلية والدولية لمشاريعها الفائزة بتصميمها وجماليتها.

بشكل عام، فإن كمبوند جيوار هو المكان المناسب للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة جميلة وراحة ذهنية، والفرصة للعيش في واحدة من أجمل المناطق بمصر.

   
About Project
About Developer

جيوار يمتد كمبوند جوار على مساحة 33 فدانًا ، وهي منطقة ملائمة ومثالية على طريق برج العرب ، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع جوانب الكمبوند الكامل في منطقة كينج ماريوت بمدينة الإسكندرية ؛ بما في ذلك جميع المرافق التي تكمل نمط حياتك .. على بعد خطوات قليلة فقط من المنزل. تم تصميم الكمبوند بعناية بهدف واحد - لإعطاء ساكنيه رفاهية العيش في بيئة هادئة وخالية من الهموم في فيلات فاخرة التصميم ، حيث تم تصميم المشروع بالكامل ليكون أساسًا - امتدادًا لمنزلك ...


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جيوار

Fully finished apartment with garden Jewar Sheikh Zayed City resale
جنيه مصرى 3,500,000
الشيخ زايد
3 غرف