+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 112791
3,995,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,995,500 جنيه مصرى


محل بموقع متميز للبيع في دارفيل بيزنس كومبليكس

رقم الإعلان:
GB 112791
السعر:
3,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري وايت ايجل - االتسليم 2026

يعد كمبوند "دارفيل بيزنس كومبليكس" من أهم المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يتميز هذا المشروع بالعديد من المميزات التي يتوفر بها كافة وسائل الراحة والترفيه والأمان لكل ساكن فيه.

يتمحور المشروع حول مفهوم الأعمال التجارية والإدارية، وذلك من خلال توفير مقرات ومكاتب لاستقبال شركات ومؤسسات رجال الأعمال، بالإضافة إلى المراكز التجارية والتسوق والترفيه التي توفر أفضل الخدمات لزوارها.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي فريد، حيث يقع في منطقة R7 ويتميز بقربه من العديد من المعالم الأثرية والأهمية السياحية في مصر، كما يقع في منطقة مرتفعة ما يتيح إطلالة رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتألف المشروع من أبراج عالية الارتفاع وعدد من المباني المكتبية التي تتمتع بتصميمات عصرية ومتطورة، بالإضافة إلى الفنادق العالمية والمراكز الصحية والرعاية الطبية والمدارس والمراكز الرياضية والترفيهية والمطاعم والمقاهي.

وتوفر "دارفيل بيزنس كومبليكس" كل وسائل الراحة والأمان لسكانها، حيث تتميز بأمن وحراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة مثبتة في كافة الأماكن الحيوية، بالإضافة إلى وجود مواقف للسيارات تتسع لأعداد كبيرة من السيارات.

وتضم "دارفيل بيزنس كومبليكس" أيضًا وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين الشقق والفيلات وتوفر لسكان المشروع الرفاهية والسكينة والراحة والخصوصية.

ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع نجاحًا كبيراً نظرًا للمميزات الفريدة التي يتوفر بها، كما يعد استثمارًا ناجحًا لرجال الأعمال والمستثمرين في مجال العقارات الراغبين في الدخول إلى سوق العقارات المصرية والاستفادة من دخلها العالي واستقرارها المتزايد.

   
About Project
About Developer

دارفيل بيزنس كومبليكس تستطيع الحصول على استثمار مضمون في مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة Darvell Mall New Capital، وهو مشروع تجاري إداري تقدمه شركة وايت ايجل العقارية إلى المستثمرين الطموحين، حيث يتميز بموقع استراتيجي ومساحات متنوعة وأنظمة سداد مريحة، علاوة على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية التي تسهل إنجاز الأعمال، بالإضافة إلى أن أسعار مول دارفيل تنافسية بشكل كبير.


وايت ايجل تعتبر شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Developments، من الشركات العقارية التي ظهرت مؤخرًا في السوق العقاري، ورغم تلك الفترة القصيرة إلا إنها نجحت أن تثبت جدارتها بسبب كفاءتها وجودة المشروعات التي نفذتها، كما يزيد من تميزها أنها تابعة لشركة مصر للطيران، وقد اختارت العاصمة الإدارية لتنفيذ أولى مشروعاتها، لذا أصبحت وايت ايجل من أفضل شركات التطوير العقاري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في دارفيل بيزنس كومبليكس

Shops for sale in New Capital Darvell Business Complex multiple spaces
جنيه مصرى 3,995,500

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
47 مترمربع