+2 01200070979

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

4 
رقم الإعلان: GB 35225
9,536,956 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,536,956 جنيه مصرى


بنتهاوس 4 غرف للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 35225
السعر:
9,536,956 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,899 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 مترمربع
رقم الطابق:
9
عدد الغرف:
4
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول داون تاون الساحل الشمالى

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى داون تاون - الساحل الشمالى المطور العقاري سيتى ايدج

داون تاون الساحل الشمالي ، المعروفة أيضًا باسم داون تاون ، هي واحدة من المشاريع العقارية الريادية في منطقة الساحل الشمالي الرائعة في مصر. تقع على بعد حوالي 136 كم من الإسكندرية وتوفر تجربة سكنية متميزة وفاخرة لأي شخص يبحث عن أسلوب معيشة فاخر على شاطئ البحر.

تمتد المشروع على مساحة تقريبية قدرها 470 فدانًا ، ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية ، بما في ذلك فيلات وشاليهات وشقق فاخرة. وتم تصميم جميع الممتلكات بمعمارية معاصرة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة، مما يوفر للسكان الراحة والسهولة في العيش.

يوفر المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للسكان ، مثل الحدائق الجميلة، وحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي ومناطق التسوق. وهناك أيضًا نادي فخم مجهز بمنتجع صحي وجيم ومرافق ترفيهية أخرى تلبي احتياجات الكبار والأطفال.

أحد المزايا الرئيسية لداون تاون هو موقعها الفريد على شاطئ البحر الرائع، والذي يوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط. كما تحيط المنطقة المحيطة بالمشروع بمساحات خضراء جميلة، وتوفر بيئة هادئة ومريحة. ويستطيع السكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية مثل الرياضات المائية والتنزه والسباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط الصافية.

بالإضافة إلى المحيط الجميل والمرافق العالمية المميزة، فإن داون تاون الساحل الشمالي تقع في موقع مثالي ، وتوفر سكانها سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات الهامة. يقع المشروع بشكل استراتيجي بالقرب من العديد من المدن الكبرى في مصر، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاقتراب من الحياة الحضرية المتطورة للمدينة بينما يتمتعون بالهدوء والجمال الخلاب للساحل الشمالي.

في الختام ، داون تاون الساحل الشمالي هي مشروع فريد من نوعه يقدم نمط حياة فاخر على شاطئ البحر الرائع، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يقدرون التصميم المتطور ووسائل الراحة والموقع الهادئ. يقدم المشروع أفضل تجربة سكنية ممكنة ويناسب تمامًا أولئك الذين يبحثون عن منزل للاستخدام في العطلات أو للإقامة الدائمة. فإذا كنت ترغب في الاستثمار في العقارات الفاخرة على شاطئ البحر، فإن داون تاون الساحل الشمالي هي خيار يستحق المناقشة.

   
About Project
About Developer

داون تاون وهي من أرقى الوحدات السكنية التي توفر جميع سبل العيش الراقية في العلمين بخدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة لتشعر برفاهية الإقامة. يمثل مشروع وسط مدينة العلمين الجديدة حلقة الوصل بين الحاضر والمستقبل ، المليء بالأناقة والرفاهية ولمسة الحضارة التي ستذهل العالم أجمع. منذ أن بدأت تصميمات مشروع داون تاون ، قاموا بنشر رؤية مبهرة للفن المعماري المصري ، والتي يمكن أن تتشكل من عدة جوانب ، مما يمنحها تألقًا فريدًا بين النماذج العالمية ، وهذا ما سعت إليه شركة سيتي إيدج للتطوير لتحقيق حلم عالمي على ارض جمهورية مصر العربية في اروع المدن السياحية.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع داون تاون الذي تم إنشاؤه من خلال التعاون بين كبرى الشركات المصرية ، وأولها بنك الإسكان والتعمير ، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، وشركة الاستثمار القابضة ، ومنذ إنشائها ، تسعى لإحداث طفرة جديدة في سوق العقارات المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1e7d1f-254f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712