+2 01200070979

شقق للبيع بالتقسيط في داون تاون

3 
رقم الإعلان: GB 63502
4,725,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,725,000 جنيه مصرى


شقق للبيع بالتقسيط في داون تاون

رقم الإعلان:
GB 63502
السعر:
4,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,544 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
178 مترمربع
عدد الغرف:
3
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول داون تاون الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى داون تاون - الساحل الشمالى المطور العقاري سيتى ايدج

داون تاون هو واحد من أشهر المناطق السياحية في الساحل الشمالي من مصر، ويقع في بلدة داون تاون على بحر الأناضول. يشهد المنطقة عددا كبيرا من الأماكن السياحية الرائعة، والتي تشمل الشواطئ الخلابة والمحلات التجارية والمطاعم المميزة.

يوجد في داون تاون عدد كبير من الأماكن السياحية المثيرة التي تشمل الشواطئ الخلابة، والشواطئ الصخرية التي تحتوي على العديد من الأشجار الخشبية الجميلة والشواطئ الرملية الخضراء التي توفر الكثير من الأماكن المثيرة للإطلالة. كما يوجد عدد من المحلات التجارية والمطاعم المميزة التي تقدم أطباقا مختلفة من الأطباق المصرية والعالمية للزوار.

يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في داون تاون، بما في ذلك السفر بالقارب على البحر، والتزلج على الجليد، والصيد، والغوص، والسباحة، والجولات الطبيعية والجولات الحيوية. كما يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الطيور الجميلة في المنطقة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية الخضراء.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد عدد من الفنادق الراقية والمطاعم المميزة التي توفر خدمات جيدة للزوار. كما يوجد عدد من المرافق الأخرى التي تشمل المسارات المشي، والحدائق الجميلة، والمرافق الرياضية، والحمامات السباحة المخصصة للأطفال.

في الأخير، داون تاون هو منطقة سياحية مثيرة للإعجاب في الساحل الشمالي من مصر، والتي تشمل عددا كبيرا من الأماكن السياحية الرائعة، والأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. ويشمل ذلك الشواطئ الخلابة، والمحلات التجارية، والمطاعم المميزة، والفنادق الراقية، والحدائق الجميلة، والمرافق الرياضية، والحمامات السباحة المخصصة للأطفال، وغيرها الكثير.

   
About Project
About Developer

داون تاون وهي من أرقى الوحدات السكنية التي توفر جميع سبل العيش الراقية في العلمين بخدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة لتشعر برفاهية الإقامة. يمثل مشروع وسط مدينة العلمين الجديدة حلقة الوصل بين الحاضر والمستقبل ، المليء بالأناقة والرفاهية ولمسة الحضارة التي ستذهل العالم أجمع. منذ أن بدأت تصميمات مشروع داون تاون ، قاموا بنشر رؤية مبهرة للفن المعماري المصري ، والتي يمكن أن تتشكل من عدة جوانب ، مما يمنحها تألقًا فريدًا بين النماذج العالمية ، وهذا ما سعت إليه شركة سيتي إيدج للتطوير لتحقيق حلم عالمي على ارض جمهورية مصر العربية في اروع المدن السياحية.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع داون تاون الذي تم إنشاؤه من خلال التعاون بين كبرى الشركات المصرية ، وأولها بنك الإسكان والتعمير ، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، وشركة الاستثمار القابضة ، ومنذ إنشائها ، تسعى لإحداث طفرة جديدة في سوق العقارات المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-239c9c-2f9f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712