+2 01200070979

دورادو عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع كابيتال لينك

 
رقم الإعلان: GB 104024
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


دورادو عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع كابيتال لينك

رقم الإعلان:
GB 104024
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
69 مترمربع
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابيتال لينك

Dorado Mall ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، هي وجهة للتسوق والترفيه الحديثة التي توفر تجربة فريدة لزوارها. ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مطاعم طعام فاخرة تقدم الأطباق الذواقة.

واحدة من الميزات الفريدة في Dorado Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة كبيرة وبحيرة. تم تصميم الحديقة لتوفير بيئة سلمية ومريحة للزوار للاستمتاع بها ، بينما توفر البحيرة مجموعة من الأنشطة المائية ، بما في ذلك القوارب وصيد الأسماك.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يضم Dorado Mall أيضًا مركز أعمال يوفر مجموعة من الخدمات لعملائها من الشركات. يتضمن المركز غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ومساحة العمل المشترك ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لاجتماعات وأحداث العمل.

مول دورادو

   
About Project
About Developer

دورادو موقع مول دورادو: من أشهر مولات العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بالموقع المتميز والأسعار التنافسية. مساحة المشروع: مساحة ضخمة تتميز باختلاف الوحدات والتنوع. أنواع الوحدات: وحدات تجارية وإدارية وطبية.


كابيتال لينك يعد مول دورادو العاصمة الجديدة ملكا لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري والذي يعد إضافة رائعة لمشاريع الشركة الأخرى منذ تأسيسها في عام 2016. أصبحت كابيتال لينك واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في السوق المصري وواحدة من أكبر الشركات يعملون في قطاع البناء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties