+2 01200070979

منزل مزدوج للبيع فى دوس اكام الراجحي للتطوير العقاري

 
رقم الإعلان: GB 85457
15,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

15,000,000 جنيه مصرى


منزل مزدوج للبيع فى دوس اكام الراجحي للتطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 85457
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
329 مترمربع
مساحة المبنى:
213 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023
حول دوس الساحل الشمالى

منازل مزدوجة للبيع فى دوس - الساحل الشمالى المطور العقاري اكام الراجحي للتطوير العقاري - االتسليم 2026

منتجع دوس الساحل الشمالى فى مصر يشكل الوجهة السياحية المثالية للذين يبحثون عن عطلة رائعة ومليئة بالتجارب المختلفة. يقع المنتجع على شاطئ ساحل البحر المتوسط فى الشمال من المصرية بقرب المدينة الحضرية الشهيرة الساحل الشمالى. يوفر المنتجع كل ما تحتاجه للاستمتاع بإجازة رائعة. يوفر المنتجع أجنحة مزودة بالراحة والخدمات التى تجعلك تشعر بالراحة كما لو أنك فى بيتك. يوفر المنتجع أيضا العديد من الخدمات الأخرى مثل المطاعم والبارات والخدمات الصحية والترفيهية. يوفر المنتجع أيضا العديد من الأنشطة المختلفة للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بوقتهم فى المنتجع. يوفر المنتجع أيضا العديد من التجارب المختلفة للضيوف الذين يبحثون عن عطلة ممتعة. يوفر المنتجع أيضا خدمات سفر والسياحة للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بجولات مختلفة فى المنطقة. يوفر المنتجع أيضا الحجوزات المبكرة للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بأسعار مخفضة. يوفر المنتجع أيضا الخدمات المختلفة للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بخدمات أخرى كخدمات الطعام والشراب والترفيه والحجوزات المبكرة وغيرها. يوفر المنتجع أيضا العديد من الخدمات الأخرى للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بخدمات أخرى مثل السفر والسياحة والحجوزات المبكرة وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع العديد من الخدمات الأخرى للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بالخدمات الأخرى مثل الخدمات الترفيهية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الترفيهية والخدمات البيئية وغيرها. يوفر المنتجع أيضا العديد من الخدمات الأخرى للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بالخدمات الأخرى مثل الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية والخدمات البيئية وغيرها.

يشكل منتجع دوس الساحل الشمالى فى مصر الوجهة السياحية المثالية للذين يبحثون عن عطلة رائعة ومليئة بالتجارب المختلفة. يحتوى المنتجع على كل ما تحتاجه للاستمتاع بإجازة ممتعة ومتعة. يحتوى المنتجع على العديد من الخدمات المختلفة للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بخدمات أخرى كالسفر والسياحة والحجوزات المبكرة وغيرها. يحتوى المنتجع على العديد من الخدمات الأخرى للضيوف الذين يرغبون فى الاستمتاع بخدمات أخرى مثل الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية والخدمات البيئية وغيرها.

   
About Project
About Developer

دوس على طول ساحل الساحل الجديد الساحر ، تجد أرضنا مرتفعة على شاطئ الضبعة الفاخر ، حيث لا يستغرق الأمر سوى ثلاث ساعات للوصول من القاهرة إلى الساحل الشمالي قرية دوس الساحل تقع في الكيلو 174 طريق الإسكندرية - مرسى مطروح للاستمتاع بافضل بحر ازرق وأنعم الرمال الذهبية التي تم العثور عليها على الإطلاق في الساحل الشمالي المصري. قرية دوس الساحل الشمالي على بعد 23 كم فقط من مطار العلمين ، بجوار لافيستا باي الساحل الشمالي و ووتر واي الساحل الشمالي. ارسم أول أقدامك على 125 فدانًا من الأرض حيث كل شبر مشبع بالسعادة والرفاهية لجعل مهمة المغادرة خيارك الأخير.


اكام الراجحي للتطوير العقاري شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري، تطلق مشروع ضخم مشترك ببصمة علامة بارزة في سوق العقارات ، عازمان من عمالقة الصناعة على تغيير القاعدة وبناء مجتمعات ملهمة. أكام ، بخبرتها الواسعة وحلولها المبتكرة لتعزيز حياة البشر ، والراجحي ، الذي يتمتع بتاريخ عريق من الثقة على مر السنين ، يصنعان اسمًا جديدًا اليوم لتمكين العالم بتعريف جديد تمامًا للإسكان المعزز.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في دوس

Dose North Coast Twinhouse for SALE
جنيه مصرى 15,000,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
329 مترمربع
Twinhouse for SALE in Dose
جنيه مصرى 8,600,000
الساحل الشمالى
329 مترمربع
With attractive price Twinhouse for SALE at Dose North Coast
جنيه مصرى 8,800,000
الساحل الشمالى
329 مترمربع
In prime location Twinhouse for SALE at Dose, North Coast
جنيه مصرى 8,650,000
الساحل الشمالى
329 مترمربع
Dose-Twinhouse in Dose
جنيه مصرى 8,700,000
الساحل الشمالى
329 مترمربع