+2 01200070979

عيادة بموقع متميز للبيع في دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 104714
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة بموقع متميز للبيع في دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 104714
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
13 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري تاج مصر - االتسليم 2025

De Joya New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يتم تطوير المجمع بواسطة Misr Italia Properties ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 200 فدان وهو مصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يوفر المركب مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه. إنه يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتوفير مركز اجتماعي للسكان ، حيث يمكنهم الالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض. يعد حمام السباحة مثاليًا لأولئك الذين يحبون السباحة ، في حين أن صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي مثاليين لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

تم تصميم المركب أيضًا لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. ويتميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مراقبة CCTV ،

   
About Project
About Developer

دى جويا إنه أحدث مشروعات تطوير تاج مصر داخل العاصمة الإدارية الجديدة.التي وفرت لها كل مقومات النجاح والرفاهية ، لتصبح وجهة فريدة لكل من يبحث عن حياة سكنية فاخرة بعيدًا عن التلوث والزحام في مكان آمن حيث الخصوصية


تاج مصر تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري هي أحدى مجموعة شركات المصرية الدولية ، وتم تأسيس الشركة في عام 2006 ، وذلك من شركات الصناعات المتخصصة في مجال التطوير العقاري . تعد هذه الشركة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط، حيث تقوم بتنفيذ كبري المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها أيضاً.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties