+2 01200070979

مكتب ادارى مفروش للايجار فى الشيخ زايد ذا بوليجون

11
رقم الإعلان: GB 106227
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكتب ادارى مفروش للايجار فى الشيخ زايد ذا بوليجون

رقم الإعلان:
GB 106227
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
82 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

The Polygon عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير Polygon من قبل SODIC ، وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، وتجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

منتشرة أكثر من 500 فدان ، يعد Polygon مجتمعًا مسورًا يتميز بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات ومنازل المنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق مريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من ست غرف نوم.

بنية المضلع مستوحاة من التصميم المعاصر ، مع خطوط نظيفة ونوافذ كبيرة ومساحات مفتوحة تزيد من الضوء الطبيعي والتهوية. تم تصميم الوحدات باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة ، مما يضمن المتانة وطول العمر.

تم تصميم وسائل الراحة في المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. يتميز Polygon بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء في جميع أنحاء المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة للاسترخاء والاسترخاء.

يعد موقع Polygon أحد أكبر مزاياه. مدينة الشيخ زايد هي إحدى ضواحي القاهرة المزدهرة ، والمعروفة بمجتمعاتها السكنية الراقية ، والمراكز التجارية ، وأماكن الترفيه. ال

   
About Project
About Developer

ذا بوليجون يقع فندق Polygon SODIC Business على قمة شارع المشاة المركزي المحاط بأشجار النخيل في Westown ، وليس بعيدًا عن الشقق الفاخرة والمشهد الاجتماعي النابض بالحياة في Forty West و Westown Residences و Westown Hub. توجد مجموعة كبيرة من المنازل والمرافق القريبة ، كلها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة من The Polygon. يمكنك المشي للعمل من منزلك في أليجريا أو بيفرلي هيلز أو كازا. سجّل أطفالك في المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة (BISC) وانطلق بسهولة عندما تكون هناك مسرحية مدرسية أو حدث ما بعد المدرسة. مع أول ملعب جولف مميز لجريج نورمان في مصر على الطريق في أليجريا ، فإن لاعبي الجولف محظوظون حقًا. ويمكن الوصول إلى جميع مرافق التسوق والصحة والترفيه في جميع أنحاء غرب القاهرة في غضون دقائق بالسيارة. إنه عالم بعيد عن ازدحام وسط القاهرة. ومع ذلك ، فإن السفر بين الاثنين سهل. يمتد محور 26 يوليو من قلب القاهرة مباشرة إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، وهو شوارع مصر الرئيسية. من هناك ، يبعد مسافة دقائق بالسيارة عن The Polygon. قريباً ، سيربط طريق سريع آخر من ثمانية حارات ، رود إي فرج محور ، ويست تاون بوسط القاهرة. كما أن محطة القطار الخفيف المخطط لها ستجعل الاتصال أسهل. تقوم Westown بتحويل هذه المنطقة سريعة النمو إلى مجتمع مكتفي ذاتيًا بالكامل ومركزًا لنمو الأعمال في مصر. والشركات التي انضمت إلى The Polygon SODIC ستصل إلى هناك أولاً.


سوديك شركة تطوير سوديك من خلال هذا المشروع قدمت الشركة الكثير من الخدمات والمميزات التي اعتدنا عليها في مشاريعها المختلفة ، حيث تهدف الشركة دائمًا إلى توفير الراحة وكسب ثقة العميل في العديد من المشاريع المتنوعة. يعود تاريخ إنشاء مشاريع سوديك إلى أكثر من 20 عامًا في مجال البناء والتشييد ، فقد كانت توفر لهم جميع متطلبات المستثمرين ورجال الأعمال ، وخلق مجتمع يسوده الهدوء والاستجمام ، وتختلف تصاميمهم من جميع المشاريع الأخرى من حيث التميز والرقي والإبداع وكذلك الأسعار وأنظمة السداد ، حيث راعت في المقام الأول العملاء وقدراتهم المالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties