+2 01200070979

مكاتب مفروش 82 متر للايجار فى ذا بوليجون الشيخ زايد

11
رقم الإعلان: GB 108093
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكاتب مفروش 82 متر للايجار فى ذا بوليجون الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 108093
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
82 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

يعد ذا بوليجون الشيخ زايد'>كمبوند ذا بوليجون الشيخ زايد واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يقع على بعد دقائق من الطريق الرئيسي ومن المدن الكبيرة.

ويتميز الكمبوند بتصميماته الحديثة والرائعة، حيث يقع على مساحة ٤٨٥ فدانًا ويضم ٥٤ من المباني المختلفة، التي تطل على بحيرات ومساحات خضراء واسعة.

ويحتوي الكمبوند على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات المستقلة، والتي تمتاز بالتصميمات الحديثة والفاخرة. كما يتوفر في الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية والخدمات، بما في ذلك حمامات السباحة، ملاعب التنس، مناطق الشواء، ونظام أمني عالي الجودة.

ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي، حيث يوفر للسكان سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والأماكن التجارية والحيوية في المدينة، ويعد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مكان هادئ وآمن وفي نفس الوقت على مسافة قريبة من الخدمات الأساسية.

في النهاية، يعد ذا بوليجون الشيخ زايد'>كمبوند ذا بوليجون الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الأناقة والرفاهية والراحة في المنازل الحديثة، بالإضافة إلى الأمان والخصوصية والسلامة في بيئة خالية من الضوضاء والازدحام.

   
About Project
About Developer

ذا بوليجون يقع فندق Polygon SODIC Business على قمة شارع المشاة المركزي المحاط بأشجار النخيل في Westown ، وليس بعيدًا عن الشقق الفاخرة والمشهد الاجتماعي النابض بالحياة في Forty West و Westown Residences و Westown Hub. توجد مجموعة كبيرة من المنازل والمرافق القريبة ، كلها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة من The Polygon. يمكنك المشي للعمل من منزلك في أليجريا أو بيفرلي هيلز أو كازا. سجّل أطفالك في المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة (BISC) وانطلق بسهولة عندما تكون هناك مسرحية مدرسية أو حدث ما بعد المدرسة. مع أول ملعب جولف مميز لجريج نورمان في مصر على الطريق في أليجريا ، فإن لاعبي الجولف محظوظون حقًا. ويمكن الوصول إلى جميع مرافق التسوق والصحة والترفيه في جميع أنحاء غرب القاهرة في غضون دقائق بالسيارة. إنه عالم بعيد عن ازدحام وسط القاهرة. ومع ذلك ، فإن السفر بين الاثنين سهل. يمتد محور 26 يوليو من قلب القاهرة مباشرة إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، وهو شوارع مصر الرئيسية. من هناك ، يبعد مسافة دقائق بالسيارة عن The Polygon. قريباً ، سيربط طريق سريع آخر من ثمانية حارات ، رود إي فرج محور ، ويست تاون بوسط القاهرة. كما أن محطة القطار الخفيف المخطط لها ستجعل الاتصال أسهل. تقوم Westown بتحويل هذه المنطقة سريعة النمو إلى مجتمع مكتفي ذاتيًا بالكامل ومركزًا لنمو الأعمال في مصر. والشركات التي انضمت إلى The Polygon SODIC ستصل إلى هناك أولاً.


سوديك شركة تطوير سوديك من خلال هذا المشروع قدمت الشركة الكثير من الخدمات والمميزات التي اعتدنا عليها في مشاريعها المختلفة ، حيث تهدف الشركة دائمًا إلى توفير الراحة وكسب ثقة العميل في العديد من المشاريع المتنوعة. يعود تاريخ إنشاء مشاريع سوديك إلى أكثر من 20 عامًا في مجال البناء والتشييد ، فقد كانت توفر لهم جميع متطلبات المستثمرين ورجال الأعمال ، وخلق مجتمع يسوده الهدوء والاستجمام ، وتختلف تصاميمهم من جميع المشاريع الأخرى من حيث التميز والرقي والإبداع وكذلك الأسعار وأنظمة السداد ، حيث راعت في المقام الأول العملاء وقدراتهم المالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties