+2 01200070979

مكتب 263 متر للبيع فى ذا بوليجون الشيخ زايد

33
رقم الإعلان: GB 41823
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكتب 263 متر للبيع فى ذا بوليجون الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 41823
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
263 مترمربع
رقم الطابق:
5
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023
حول ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ذا بوليجون - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

ذا بوليجون الشيخ زايد مصر هو مؤسس ورئيس مجموعة الشيخ زايد التجارية العالمية التي تضم الأصول المالية والمنتجات الصناعية والخدمات المحلية والعالمية. ولد ذا بوليجون الشيخ زايد مصر في العام 1951 في مصر، وبدأ حياته المهنية كمحلل اقتصادي في العام 1973. وقد أصبح الشيخ زايد مصر في السنوات الثلاثين الماضية أحد أكبر المستثمرين في الشرق الأوسط، وهو يحمل عدداً كبيراً من الأصول المالية والمنتجات الصناعية والخدمات المحلية والعالمية. وكان الشيخ زايد مصر يعمل على تطوير الشركات التجارية في المنطقة، ويشجع الاستثمارات الأجنبية في المجالات الصناعية والخدمات والتكنولوجيا. ومن أبرز الأنشطة التي تنفذها الشركات التجارية التابعة له هي الاستثمارات الخاصة، والتجارة الدولية، والخدمات المالية، والإستثمار العقاري. ويشجع الشيخ زايد مصر أيضا الاستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشارك في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية التي تهدف إلى تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

   
About Project
About Developer

ذا بوليجون يقع فندق Polygon SODIC Business على قمة شارع المشاة المركزي المحاط بأشجار النخيل في Westown ، وليس بعيدًا عن الشقق الفاخرة والمشهد الاجتماعي النابض بالحياة في Forty West و Westown Residences و Westown Hub. توجد مجموعة كبيرة من المنازل والمرافق القريبة ، كلها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة من The Polygon. يمكنك المشي للعمل من منزلك في أليجريا أو بيفرلي هيلز أو كازا. سجّل أطفالك في المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة (BISC) وانطلق بسهولة عندما تكون هناك مسرحية مدرسية أو حدث ما بعد المدرسة. مع أول ملعب جولف مميز لجريج نورمان في مصر على الطريق في أليجريا ، فإن لاعبي الجولف محظوظون حقًا. ويمكن الوصول إلى جميع مرافق التسوق والصحة والترفيه في جميع أنحاء غرب القاهرة في غضون دقائق بالسيارة. إنه عالم بعيد عن ازدحام وسط القاهرة. ومع ذلك ، فإن السفر بين الاثنين سهل. يمتد محور 26 يوليو من قلب القاهرة مباشرة إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، وهو شوارع مصر الرئيسية. من هناك ، يبعد مسافة دقائق بالسيارة عن The Polygon. قريباً ، سيربط طريق سريع آخر من ثمانية حارات ، رود إي فرج محور ، ويست تاون بوسط القاهرة. كما أن محطة القطار الخفيف المخطط لها ستجعل الاتصال أسهل. تقوم Westown بتحويل هذه المنطقة سريعة النمو إلى مجتمع مكتفي ذاتيًا بالكامل ومركزًا لنمو الأعمال في مصر. والشركات التي انضمت إلى The Polygon SODIC ستصل إلى هناك أولاً.


سوديك شركة تطوير سوديك من خلال هذا المشروع قدمت الشركة الكثير من الخدمات والمميزات التي اعتدنا عليها في مشاريعها المختلفة ، حيث تهدف الشركة دائمًا إلى توفير الراحة وكسب ثقة العميل في العديد من المشاريع المتنوعة. يعود تاريخ إنشاء مشاريع سوديك إلى أكثر من 20 عامًا في مجال البناء والتشييد ، فقد كانت توفر لهم جميع متطلبات المستثمرين ورجال الأعمال ، وخلق مجتمع يسوده الهدوء والاستجمام ، وتختلف تصاميمهم من جميع المشاريع الأخرى من حيث التميز والرقي والإبداع وكذلك الأسعار وأنظمة السداد ، حيث راعت في المقام الأول العملاء وقدراتهم المالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties