+2 01200070979

مكاتب إدارية مفروش للايجار فى ذا بوليجون

11
رقم الإعلان: GB 42528
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكاتب إدارية مفروش للايجار فى ذا بوليجون

رقم الإعلان:
GB 42528
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
185 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023
حول ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

ذا بوليجون الشيخ زايد مصر: الحياة العصرية مع التصميم المستدام

ذا بوليجون الشيخ زايد هو مجمع سكني جديد في منطقة الشيخ زايد بمصر، ويقع على مساحة 23 فدانًا. يعد ذا بوليجون الشيخ زايد إعادة تعريف لطريقة عيش الناس في المناطق الضواحي.

يتكون المشروع من 30 مبنى، وكل منها يتميز بتصميم حديث وتقنيات فائقة المستوى. تتراوح الشقق من وحدات بغرفة نوم واحدة إلى وحدات بأربع غرف نوم ومجهزة بأحدث وسائل الراحة و التشطيبات الفاخرة.

ما يميز مشروع ذا بوليجون الشيخ زايد عن المشاريع الأخرى السكنية في المنطقة هو تركيزه على التصميم المستدام. تم تصميم المشروع باستخدام أحدث التقنيات والمواد للحد من بصمة كربون الأكسدة على البيئة.

تقوم الشقق بتوليد الكهرباء عن طريق الطاقة الشمسية وتساعد في الحد من استهلاك الطاقة، كما يتم استخدام إضاءة وأجهزة ومواد بناء فعالة في استهلاك الطاقة لتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد لدى مجمع بوليجون الشيخ زايد برنامج شامل لإعادة التدوير يشجع السكان على تقليل النفايات والحفاظ على الموارد. يضم المجمع أيضًا مساحات خضراء واسعة، ويساهم ذلك في توفير بيئة صحية ومريحة للسكان.

كما يولي المشروع اهتمامًا كبيرًا للصحة واللياقة البدنية، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق التي تلبي احتياجات السكان للياقتهم والاسترخاء. يضم المجمع صالة رياضية حديثة ، وحمام سباحة وغرفة ساونا وغرفة بخار، ومسار جري.

ويعتبر واحداً من أبرز المميزات في مشروع ذا بوليجون الشيخ زايد هو موقعه، حيث يقع في منطقة الشيخ زايد، وهي منطقة حيوية وتتطور بسرعة، ومن المناطق الموجودة بها العديد من الشركات الدولية والجامعات العالمية ووجهات التسوق والترفيه الشهيرة.

يستمتع سكان بوليجون الشيخ زايد بسهولة الوصول إلى جميع المزايا التي تقدمها المدينة، بما في ذلك التسوق الفخم والتناول الشهي والأنشطة الثقافية. ويوفر الموقع أيضًا سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز النقل ، مما يجعل الانتقال إلى أي مكان آخر في المدينة سهلاً.

باختصار، يحمل ذا بوليجون الشيخ زايد رؤية مستقبلية مع تصميم مستدام، وبتكنولوجياته المتقدمة ومرافقه الفاخرة و موقعه المثالي، يقدم للسكان تجربة حياة عالمية في قلب الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

ذا بوليجون يقع فندق Polygon SODIC Business على قمة شارع المشاة المركزي المحاط بأشجار النخيل في Westown ، وليس بعيدًا عن الشقق الفاخرة والمشهد الاجتماعي النابض بالحياة في Forty West و Westown Residences و Westown Hub. توجد مجموعة كبيرة من المنازل والمرافق القريبة ، كلها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة من The Polygon. يمكنك المشي للعمل من منزلك في أليجريا أو بيفرلي هيلز أو كازا. سجّل أطفالك في المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة (BISC) وانطلق بسهولة عندما تكون هناك مسرحية مدرسية أو حدث ما بعد المدرسة. مع أول ملعب جولف مميز لجريج نورمان في مصر على الطريق في أليجريا ، فإن لاعبي الجولف محظوظون حقًا. ويمكن الوصول إلى جميع مرافق التسوق والصحة والترفيه في جميع أنحاء غرب القاهرة في غضون دقائق بالسيارة. إنه عالم بعيد عن ازدحام وسط القاهرة. ومع ذلك ، فإن السفر بين الاثنين سهل. يمتد محور 26 يوليو من قلب القاهرة مباشرة إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، وهو شوارع مصر الرئيسية. من هناك ، يبعد مسافة دقائق بالسيارة عن The Polygon. قريباً ، سيربط طريق سريع آخر من ثمانية حارات ، رود إي فرج محور ، ويست تاون بوسط القاهرة. كما أن محطة القطار الخفيف المخطط لها ستجعل الاتصال أسهل. تقوم Westown بتحويل هذه المنطقة سريعة النمو إلى مجتمع مكتفي ذاتيًا بالكامل ومركزًا لنمو الأعمال في مصر. والشركات التي انضمت إلى The Polygon SODIC ستصل إلى هناك أولاً.


سوديك شركة تطوير سوديك من خلال هذا المشروع قدمت الشركة الكثير من الخدمات والمميزات التي اعتدنا عليها في مشاريعها المختلفة ، حيث تهدف الشركة دائمًا إلى توفير الراحة وكسب ثقة العميل في العديد من المشاريع المتنوعة. يعود تاريخ إنشاء مشاريع سوديك إلى أكثر من 20 عامًا في مجال البناء والتشييد ، فقد كانت توفر لهم جميع متطلبات المستثمرين ورجال الأعمال ، وخلق مجتمع يسوده الهدوء والاستجمام ، وتختلف تصاميمهم من جميع المشاريع الأخرى من حيث التميز والرقي والإبداع وكذلك الأسعار وأنظمة السداد ، حيث راعت في المقام الأول العملاء وقدراتهم المالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2002ca-4a29.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712