+2 01200070979

مكتب للايجار فى الشيخ زايد ذا بوليجون

11
رقم الإعلان: GB 82007
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكتب للايجار فى الشيخ زايد ذا بوليجون

رقم الإعلان:
GB 82007
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
185 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

يعتبر كمبوند ذا بوليجون للمطور العقارى سوديك الشيخ زايد مصر عمل فني حضري حقيقي تغير من طريقة نظر الناس لمفهوم الحياة الحديثة. يقع هذا الكمبوند في قلب مدينة الشيخ زايد، وهو تمثيل مثالي لنمط الحياة الفاخر والمريح المعاصر.

صُمم كمبوند ذا بوليجون لتلبية احتياجات وتفضيلات الجميع. سواء كنت شخصًا يهتم بالأسرة أو محترفًا شابًا أو متقاعدًا، يوفر هذا الكمبوند شيئًا للجميع. يوفر ذا بوليجون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك المنازل الصفرا والشقق، والتي تختلف في الحجم والتصميم. صممت كل وحدة بطريقة رائعة ومتكاملة بشكل مثالي مع البيئة المحيطة، وتوفر إطلالات رائعة وضوء النهار الوفير.

عملت شركة Sodic Development Company على تصميم الكمبوند بمراعاة البيئة، وضمان جماله والاستدامة. يستخدم الكمبوند مواد مستدامة ومساحات خضراء تجعله مبنى حضري استدامي رائد يوفر للسكان مكانًا صحيًا وصديقًا للبيئة يسموهم بالعيش فيه. الحدائق الخضراء الغنية والحدائق المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند تخلق جوًا داعمًا للسلام والاسترخاء.

كما أن جميع وسائل الرفاهية المتاحة في الكمبوند هي ما يطلبه الجميع. وتتضمن ناديًا حصريًا مجهز بأحدث التجهيزات، يتاح للسكان الوقت الذي يرغبون فيه لتمضية وقت الفراغ والترفيه عن النفس والمشاركة في الأنشطة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل ذا بوليجون صالة رياضية مجهزة بشكل جيد وسبا فاخر وحمام سباحة ومجموعة من الأنشطة الخارجية التي تلبي متطلبات الأفراد والأزواج والأسر. كما يتوفر مكان للتجزئة ضمن الكمبوند بما يوفر الاحتياجات الضرورية للسكان.

يُشار إلى أن موقع الكمبوند لا يمكن تجاهله حيث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ويتمتع السكان بفوائد العيش في مجتمع متصل جيدًا يقع بالقرب من الأماكن التجارية الرائدة ووجهات الترفيه والمؤسسات التعليمية. ويتمتع موقع ذا بوليجون بالقرب من الطرق الرئيسية التي تربطه بمواقع مختلفة في القاهرة، مما يجعل التنقل بسيطًا.

يمثل كمبوند ذا بوليجون للمطور العقاري سوديك الشيخ زايد مصر طموحًا للحياة الحديثة. إنه وجهة مشهورة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مكان يضمن عوائد استثمارية مجزية، كما أصبحت ذا بوليجون موقعًا مرغوبًا للسكان الذين يسعون إلى حياة هادئة محاطة بالطبيعة، مع الاستمتاع بفوائد نمط الحياة الفاخر والمريح.

في الخلاصة، يعد كمبوند ذا بوليجون للمطور العقاري سوديك الشيخ زايد مصر توازنًا مثاليًا بين الرفاهية والراحة والاستدامة، وهو تمثيل فريد للحياة الحديثة في مدينة الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

ذا بوليجون يقع فندق Polygon SODIC Business على قمة شارع المشاة المركزي المحاط بأشجار النخيل في Westown ، وليس بعيدًا عن الشقق الفاخرة والمشهد الاجتماعي النابض بالحياة في Forty West و Westown Residences و Westown Hub. توجد مجموعة كبيرة من المنازل والمرافق القريبة ، كلها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة من The Polygon. يمكنك المشي للعمل من منزلك في أليجريا أو بيفرلي هيلز أو كازا. سجّل أطفالك في المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة (BISC) وانطلق بسهولة عندما تكون هناك مسرحية مدرسية أو حدث ما بعد المدرسة. مع أول ملعب جولف مميز لجريج نورمان في مصر على الطريق في أليجريا ، فإن لاعبي الجولف محظوظون حقًا. ويمكن الوصول إلى جميع مرافق التسوق والصحة والترفيه في جميع أنحاء غرب القاهرة في غضون دقائق بالسيارة. إنه عالم بعيد عن ازدحام وسط القاهرة. ومع ذلك ، فإن السفر بين الاثنين سهل. يمتد محور 26 يوليو من قلب القاهرة مباشرة إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، وهو شوارع مصر الرئيسية. من هناك ، يبعد مسافة دقائق بالسيارة عن The Polygon. قريباً ، سيربط طريق سريع آخر من ثمانية حارات ، رود إي فرج محور ، ويست تاون بوسط القاهرة. كما أن محطة القطار الخفيف المخطط لها ستجعل الاتصال أسهل. تقوم Westown بتحويل هذه المنطقة سريعة النمو إلى مجتمع مكتفي ذاتيًا بالكامل ومركزًا لنمو الأعمال في مصر. والشركات التي انضمت إلى The Polygon SODIC ستصل إلى هناك أولاً.


سوديك شركة تطوير سوديك من خلال هذا المشروع قدمت الشركة الكثير من الخدمات والمميزات التي اعتدنا عليها في مشاريعها المختلفة ، حيث تهدف الشركة دائمًا إلى توفير الراحة وكسب ثقة العميل في العديد من المشاريع المتنوعة. يعود تاريخ إنشاء مشاريع سوديك إلى أكثر من 20 عامًا في مجال البناء والتشييد ، فقد كانت توفر لهم جميع متطلبات المستثمرين ورجال الأعمال ، وخلق مجتمع يسوده الهدوء والاستجمام ، وتختلف تصاميمهم من جميع المشاريع الأخرى من حيث التميز والرقي والإبداع وكذلك الأسعار وأنظمة السداد ، حيث راعت في المقام الأول العملاء وقدراتهم المالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties