+2 01200070979

45
رقم الإعلان: GB 138385
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى كمبوند ذا كابيتال واى

رقم الإعلان:
GB 138385
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
365 مترمربع
مساحة المبنى:
306 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري أيكوتي

يعد ذا كابيتال واى كمبوند سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة إيكوتى للتطوير العقاري، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يمتد المجمع على مساحة إجمالية تبلغ 42 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية والمرافق التجارية والترفيهية. تم تصميم ذا كابيتال واى لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح لسكانه في بيئة عصرية وديناميكية.

يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الفيلات في ذا كابيتال واى بأناقة وبأسلوب معماري حديث، وتأتي بأحجام وتصاميم مختلفة، تتراوح بين وحدات 4 غرف نوم و 6 غرف نوم. كما تتميز التاون هاوس بواسع وتأتي بأحجام وتصاميم مختلفة، في حين تتوفر الشقق في وحدات من غرفة واحدة وحتى ثلاث غرف نوم.

تم بناء جميع وحدات السكن في ذا كابيتال واى باستخدام مواد عالية الجودة وتم تجهيزها بوسائل الراحة الحديثة، مثل التكييف المركزي وخدمة الإنترنت عالي السرعة والتلفزيون الفضائي. تم تصميم الوحدات لتوفير الراحة والفخامة، مع نوافذ كبيرة وشرفات توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يتميز ذا كابيتال واى بمجموعة من المرافق التجارية، بما في ذلك مركز تسوق وسوبرماركت ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يتضمن الكمبوند أيضًا مناطق ترفيهية، بما في ذلك الحدائق ومناطق اللعب والمرافق الرياضية. يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخارجية، مثل الجري وركوب الدراجات وممارسة الرياضة.

يتميز الكمبوند بتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان مع مجموعة من المرافق، بما في ذلك نادي اجتماعي ونادي رياضي وحمام سباحة. يوفر النادي الاجتماعي للسكان مكانًا للاسترخاء والتواصل، في

   
About Project
About Developer

ذا كابيتال واى كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة هو موقع حصري ومتميز للغاية في قلب العاصمة الادارية الجديدة. يتميز هذا الموقع بموقعة جوار المنطقة الدبلوماسية وكذلك حي السفارات الذي يضم جميع السفارات في مصر. بالإضافة إلى ذلك فهو يطل على النهر الاخضر الذي يطوف حول جميع مناطق القاهرة, وهي أكبر مساحة خضراء تمثل ضعف مساحة سنترال بارك في العاصمة كاليفورنيا. يتميز كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة The Capital Way بالعديد من وسائل الترفيه والخدمات الأساسية التي تجعلك تستمتع بمستوى معيشي مرتفع مع خدمات متكاملة, كما تم تصميم الخدمات داخل الكمبوند على مساحة 80٪ ، كما انها من بين أهم المناطق التي يتم تخصيصها للخدمات في المناطق السكنية الجديدة ككل. قامت Waterway بتوسيع محفظة مشاريعها والبنك الأرضي واستحوذت على موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة المطلة على منطقة النهر الأخضر والحي الدبلوماسي لتطوير مجتمع لا مثيل له: The Capitalway. يمزج هذا التطوير الراقي الذي تم الانتهاء منه بالكامل بين أوراق الشجر ذات المناظر الطبيعية وميزات المياه الهادئة مع الهندسة المعمارية المتميزة لتقديم مستويات معيشية فاخرة تفوق الرفاهية. يقابل الموقع الرئيسي في كابيتالواي أسلوب الحياة الذي لا لبس فيه الذي يقدمه ، وأسلوب حياة يقدر الخصوصية والرفاهية والراحة قبل كل شيء. تم تصميم The Capitalway للتأكيد على الرفاهية والراحة في العصر الحديث ، وهو مثال للحياة الحضرية الراقية مع لمسة رائعة من الجمال الطبيعي في الضواحي.


أيكوتي شركة إيكويتي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة تابعة للعملاق السويدي. التي لها بيع طويل في العديد من المجالات أبرزها الكابلات وغيرها؟ لكن تقرر تجربة التجربة الاستثمارية لشركتها المتميزة Water Way من خلال سلسلة من المشاريع السكنية الكبيرة والمتميزة. وقد نالت ثقة الكثير من العملاء من خلال مشروعاتها السابقة في مناطق مختلفة في مصر مثل القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties