+2 01200070979

ذا كلينكس القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

 
رقم الإعلان: GB 132714
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ذا كلينكس القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

رقم الإعلان:
GB 132714
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
43 مترمربع
تطل على:
Wide View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ذا كلينكس القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ذا كلينكس - القاهرة الجديدة المطور العقاري افينيو - االتسليم 2023

يعتبر مشروع ذا كلينكس من أهم مشاريع العقارات للبيع بالقاهرة الجديدة فى مصر. يقع هذا المشروع بمنطقة شرق، ويمتد على مساحة نحو 300 فدان مع إطلالة رائعة على السواحل ومدينة القاهرة الجديدة.

يتميز مشروع ذا كلينكس بموقعه الاستراتيجي بمدخل القاهرة الجديدة، وبطبيعة نظيفة وخلابة تحيطه وتجعل منه مكاناً جذاباً للعيش والاستفاقة. كما يتميز بالهواء والماء النظيفين والخاليين من التلوث. تتنوع وحدات المشروع لتشمل فيلات وشاليهات وشقق فندقية تتمتع بمساحات واسعة ومنظر ساحر على البحر والمدينة.

يتضمن مشروع ذا كلينكس مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق، مثل:

- شاطئ خاص طوله 2500 متر تقريباً، مجهز بكافة مرافق الشاطئ.
- مرسى سياحي ونادي يخت.
- مطعم ساحلي وكافيهات بحرية.
- مجمع تجاري ساحلي حديث، صالات أفراح وقاعات حفلات.
- مدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية.
- مركز طبي حديث مجهز بأحدث الأجهزة.
- مسجد وكنيستان مجهزتان.
- ومرافق ونوادي رياضية أخرى.

يعتبر مشروع ذا كلينكس من أفضل مشاريع العقارات للبيع بالقاهرة الجديدة فى مصر، والذي يستحق أن تكون إحدى وحداته منزلاً ساحلياً خلاباً على شاطئ مصر.

   
About Project
About Developer

ذا كلينكس مول ذا كلينك من المشروعات التجارية التي تقع في القاهرة الجديدة، وهو مجمع ضخم يضم مجموعة من الوحدات الاستثمارية المختلفة، ويتميز بتقديمه لمجموعة من الخدمات الطبية وبناء بيئة صحية مناسبة للعلاج؛ فضلًا عن كونه يوفر وحدات متنوعة تناسب أصحاب الأفكار الاستثمارية المختلفة. شركة أفنيوز للاستثمار والتنمية العقارية المطور العقاري لمشروع ذا كلينك، وهي احدى شركات التنمية العقارية التي اشتهرت بمشروعاتها المتنوعة في مجال البناء والاستثمار العقاري واستثماراته المختلفة، وقدمت عدة مشروعات كبرى حرصت على جعلها مشروعات متكاملة تلبي متطلبات العملاء وتمنحهم التنوع في الوحدات المتوفرة سواء كانت مشروعات سكنية أو مشروعات استثمارية.


افينيو أفنيوز للاستثمار والتنمية العقارية هي المطور العقاري لمول ذا كلينك، وهي واحدة من الشركات الكبرى في مجال العقارات، حيث أنها قدمت عدة مشروعات مميزة في مناطق مختلفة في مصر. وقد حرصت الشركة على بناء مشروعات مميزة بدءًا من التصميم المعماري والطراز الفخم الذي تعتمده دائمًا لمشروعاتها وذلك من خلال استخدام أحدث الأساليب الهندسية العصرية؛ كما تحرص على أن تكون مشروعاتها متكاملة من حيث الخدمات والمرافق التي يحتاجها العملاء المستهدفين من المشروع.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties