+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 91922
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع فى ذا كلينكس

رقم الإعلان:
GB 91922
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
43 مترمربع
تطل على:
Wide View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ذا كلينكس القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ذا كلينكس - القاهرة الجديدة المطور العقاري افينيو - االتسليم 2023

تعد ذا كلينكس القاهرة الجديدة الموجودة في مدينة القاهرة الجديدة، من أشهر أماكن التسوق في مصر، وتستقطب الكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب على حد سواء، فهي بها مجموعة متنوعة من المحلات والماركات العالمية، إضافةً إلى مرافق التسلية الممتعة والمطاعم الراقية التي تجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت والتمتع بنشاطات الشراء والترفيه.

يقع مجمع ذا كلينكس في وسط حي الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة كبيرة من الأراضي، ويحتوي على عدد كبير من المحلات المتنوعة بين العلامات التجارية الأشهر حول العالم، مثل هارودز وجيفنشي وديور وتيد بيكر وغيرهم، مما يجعلها مكانًا مغطى بكل شيء تقريبًا.

وتتم حرية الحركة داخل زوايا مجمع ذا كلينكس من خلال الممشى المغطى بفناء يضغط صوت الماء المتدفق وسط الحديقة والطرقات الداخلية المفتوحة، وتُعد هذه الأجواء مريحة وتعطي الزائرين شعورًا مريحًا بالراحة بعيدًا عن صخب المدينة، ويضيف إلى الأجواء الأنيقة التي توجد فيها الفيناتا الرائعة والسقف العالي، وكل هذا معًا يقدم للزائرين تجربة تسوق ممتعة وفريدة.

ولكن بجانب التسوق، يوجد في مجمع ذا كلينكس أيضًا عدد كبير من المطاعم الراقية، التي تقدم الأطعمة الشهية والمشروبات الرائعة، بما في ذلك المطاعم العالمية مثل هارديز، وكنتاكي، وماكدونالدز، وأيضًا المطاعم المحلية الشهيرة، مثل "بوابة الحرية" و"كوينز جريل"، والتي تعتبر بمثابة نقطة جذب للسكان المحليين والسياح الأجانب.

ومن أجل الترفيه والاستمتاع بنشاطات ترفيهية، يمكن للزائرين الاستمتاع بالسينما في صالات "إي جيبت" الحديثة، وكذلك الصالة الرياضية المجهزة، بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية الأخرى التي توجد في مركز "الترفيه" داخل المجمع.

في الختام، فإن ذا كلينكس القاهرة الجديدة، تعتبر واحدة من أكثر المراكز الإقليمية الشهيرة في مصر، وهي توفر للزائرين تجربة تسوق رائعة ومناسبة لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى المرافق الراقية والممتعة التي تجعلها المكان المفضل لقضاء الوقت في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ذا كلينكس مول ذا كلينك من المشروعات التجارية التي تقع في القاهرة الجديدة، وهو مجمع ضخم يضم مجموعة من الوحدات الاستثمارية المختلفة، ويتميز بتقديمه لمجموعة من الخدمات الطبية وبناء بيئة صحية مناسبة للعلاج؛ فضلًا عن كونه يوفر وحدات متنوعة تناسب أصحاب الأفكار الاستثمارية المختلفة. شركة أفنيوز للاستثمار والتنمية العقارية المطور العقاري لمشروع ذا كلينك، وهي احدى شركات التنمية العقارية التي اشتهرت بمشروعاتها المتنوعة في مجال البناء والاستثمار العقاري واستثماراته المختلفة، وقدمت عدة مشروعات كبرى حرصت على جعلها مشروعات متكاملة تلبي متطلبات العملاء وتمنحهم التنوع في الوحدات المتوفرة سواء كانت مشروعات سكنية أو مشروعات استثمارية.


افينيو أفنيوز للاستثمار والتنمية العقارية هي المطور العقاري لمول ذا كلينك، وهي واحدة من الشركات الكبرى في مجال العقارات، حيث أنها قدمت عدة مشروعات مميزة في مناطق مختلفة في مصر. وقد حرصت الشركة على بناء مشروعات مميزة بدءًا من التصميم المعماري والطراز الفخم الذي تعتمده دائمًا لمشروعاتها وذلك من خلال استخدام أحدث الأساليب الهندسية العصرية؛ كما تحرص على أن تكون مشروعاتها متكاملة من حيث الخدمات والمرافق التي يحتاجها العملاء المستهدفين من المشروع.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties