+2 01200070979

شقق 1 غرفة للبيع فى ذا مديان القاهرة الجديدة

11
رقم الإعلان: GB 78195
4,486,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,486,000 جنيه مصرى


شقق 1 غرفة للبيع فى ذا مديان القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 78195
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,486,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,521 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
163 مترمربع
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ذا مديان القاهرة الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى ذا مديان - القاهرة الجديدة المطور العقاري Ezan - االتسليم 2025

يعتبر ذا مديان القاهرة الجديدة'>كمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة مجمّعًا سكنيًا فاخرًا يتمركز في قلب منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتم تطوير هذا المشروع من قبل شركة الأهلي لتطوير العقارات، وهي واحدة من أبرز المطورين العقاريين في مصر، ويمتد على مساحة تزيد عن 35 فدانًا، ويوفر مساحات متميزة لتكوّن واحة فريدة ومستقرة لحياة راقية في قلب المدينة المزدحمة.

يتضمن ذا مديان القاهرة الجديدة مجموعة رائعة من المنازل المصممة بمزيج متناغم بين الطراز الحديث والتقليدي، والتي تتنوع ما بين شقق، توين هاوس، وفيلات. وقد تم بناؤها باستخدام مواد بناء عالية الجودة، تم تجهيزها بالمرافق الحديثة لضمان تجربة سكنية مريحة للسكان. تم تصميم كل وحدة لتعزيز المناظر الطبيعية للمنطقة المحيطة بها، وتوفر إطلالات استثنائية وساحرة.

توفر المرافق المختلفة في المجمع الرعاية اللازمة لتلبية متطلبات السكان المتنوعة، وتشمل ناديًا رياضيًا، وحمامات سباحة، ومناطق لعب للأطفال، وجيم، وسبا، وغير ذلك الكثير. تضمن هذه المرافق والخدمات أن هناك أنشطة ترفيهية تناسب اهتمامات السكان من جميع الأعمار. وعلاوة على ذلك، يتميز المجمع بالمناظر الطبيعية الخضراء الفاتنة، المصممة بشكل متقن لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يتمتع ذا مديان القاهرة الجديدة'>كمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة بموقع مركزي يمكّن السكان من الوصول بسهولة إلى جميع المرافق اليومية الضرورية. فهو يقع بالقرب من مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمراكز التسوقية، مما يتيح للسكان الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات للطعام والتسوق. كما يبعد عن الطرق والطرق السريعة الرئيسية بضع دقائق بالسيارة فقط، مما يجعله مركزًا قريبًا ومريحًا للوصول إليه والمدينة المجاورة.

كما يولي المجمع اهتمامًا خاصًا للحفاظ على البيئة الحيوية، حيث يتضمن مرافق صديقة للبيئة مثل المساحات الخضراء، ونظام إدارة النفايات، وأنظمة كفاءة الطاقة. لم يتم فقط تصميم المبنى الداخلي للحصول على إضاءة وتهوية طبيعية وفعالة.

في الختام، يعد ذا مديان القاهرة الجديدة'>كمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة مجمّع سكنيًا فاخرًا يقدّم مزيجًا متناغمًا بين الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية، تم تصميمه لتوفير تجربة سكنية فريدة من نوعها للسكان، بسبب موروثه الصناعي الفريد من نوعه والذي اعتاد الناس عليه التنازل عنه للحصول على المزيد من المرافق الحديثة. تجمع مرافقه الحديثة، وجمال الطبيعة الفاتنة، وموقعه الاستراتيجي جميعًا لجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات وأي شخص يسعى إلى معايشة مستوى رفيع من الحياة في قلب القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ذا مديان يتميز الكمبوند بالتصاميم الرائعة التي حرصت الشركة على الاهتمام بها ، حيث يتميز بالموقع الراقي الذي يطل على جميع المحاور الرئيسية. الرفاهية والرفاهية لها عنوان وهو The Median Residence New Cairo حيث يقام المشروع على مساحة ضخمة حوالي 20 فدان وتم تخصيص نسبة من المساحات الخضراء تبلغ حوالي 74٪ من إجمالي المساحة ، وجاءت النسبة الباقية للمباني والتشييد.


Ezan تم تصميم الوحدات في The Median Compound على نظام حديث وحديث وجذاب. حيث تجمع بين الخصوصية والهدوء والبساطة في مكان واحد حيث يضم المشروع مجموعة من المباني المصممة بشكل متوازن وجميع الوحدات تطل على الطبيعة الساحرة بأزهارها المبهجة والجذابة التي تجعل المنظر رائعًا. حرص المطور العقاري على تقديم تصميمات جميلة من الداخل والخارج ، وتتمتع جميع الوحدات بالخصوصية والهدوء وراحة البال من خلال النظر إلى المساحات الخضراء بألوانها المبهجة ، وتأتي مداخل المباني بأرضيات بورسلين بجوار السلالم الرخامية والمصاعد الحديثة المتطورة ، والمشروع مجهز بأحدث مرافق البنية التحتية ، لانتاج مشروع متكامل لجميع المرافق العامة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-206e64-46cb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712