+2 01200070979

فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ذا واتر واي فيلا

55
رقم الإعلان: GB 131488
52,490,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

52,490,000 جنيه مصرى


فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ذا واتر واي فيلا

رقم الإعلان:
GB 131488
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
52,490,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
631 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة المطور العقاري اكوتي - االتسليم 2023

فيلات ووتر واي القاهرة الجديدة مصر مجمع فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يغطي الكمبوند مساحة 1،226،000 متر مربع ويضم 1،407 وحدة مصممة لتلبية احتياجات الحياة العصرية. من السمات المميزة لفلل ذا واتر واي القاهرة الجديدة هي الأجواء الهادئة التي توفرها. البيئة الطبيعية للكمبوند تخلق بيئة سلمية وهادئة تعزز جودة حياة السكان. تم تصميم الكمبوند ليضمن لك الخصوصية والأمان والهدوء. تم تصميم الوحدات السكنية في ذا واتر واي فيلات القاهرة الجديدة لتلبي رغبات المعيشة المختلفة. يحتوي المجمع على فيلات ومنازل وشقق واسعة تتراوح مساحتها من 154 إلى 1000 متر مربع. تم تصميم الوحدات بذوق حديث وتضم أحدث تقنيات التشغيل الآلي للمنزل. تم تجهيز ووتر واي فيلات القاهرة الجديدة بمصر بالعديد من المرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الرياضية ومسارات ركوب الدراجات. يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة توفر للمقيمين مكانًا للاسترخاء والراحة. الأمن هو أولوية قصوى في The Waterway Villas القاهرة الجديدة ، ويتميز الكمبوند بأحدث أنظمة الأمن. المجمع مسور وحراسة على مدار الساعة ، مما يضمن شعور السكان بالأمان والأمان في جميع الأوقات. الموقع هو ميزة أخرى لـ The Waterway Villas القاهرة الجديدة مصر. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة التي تعد من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في القاهرة. تشتهر القاهرة الجديدة بقربها من بعض أفضل وسائل الراحة في المدينة ، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس. بشكل عام ، The Waterway Villas New Cairo Egypt عبارة عن مجمع سكني فريد من نوعه يوفر تجربة معيشية فاخرة ومريحة. يوفر للمقيمين مساحات معيشية حديثة ، ومرافق ترفيهية واسعة ، وبيئة سلمية وآمنة. موقعه في قلب القاهرة الجديدة يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والمهنيين الذين يبحثون عن تجربة معيشية مريحة وعالية الجودة.

   
About Project
About Developer

ذا واتر واي فيلا كمبوند واتر واي من الكمبوندات السكنية المميزة الموجودة في القاهرة الجديدة في التجمع، وذلك لكونه كمبوندًا عصريًا يجمع بين الفخامة والرقي، ويحتوي على مجموعة من وحدات الإقامة الراقية، يتميز كمبوند ووتر واي بموقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يقع على شارع التسعين الشمالي أحد الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة، ويتميز بقربه من معالم وخدمات ومرافق مميزة وشهيرة في المنطقة هناك.


اكوتي تم تطوير ذا وتر واى من قبل شركة إيكويتي للتطوير العقاري ، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري. الشركة مملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد السويدي الذي يمتلك شركة السويدى للكابلات منذ أكثر من 50 عامًا. تهدف شركة إيكويتي للتطوير العقاري إلى إقامة مشاريع سكنية فاخرة تضمن أسلوب حياة صحي وبيئة سكنية فاخرة للمقيمين. تمتلك الشركة العديد من المشاريع التي تشهد على نجاحها في سوق العقارات. علاوة على ذلك ، لدى شركة إيكويتي للتطوير العقاري خطة مستقبلية للاستثمار في أكبر مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ومشروعات الساحل الشمالي ، وفقًا لأحدث معايير الجودة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ذا واتر واي فيلا

Standalone Villas For SALE in The Waterway Villas New Cairo
جنيه مصرى 52,490,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
5 غرف
New Cairo - Standalone Villa in The Waterway Villas For SALE
جنيه مصرى 41,891,000
القاهرة الجديدة
5 غرف