+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى رويال فالى

34
رقم الإعلان: GB 73701
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى رويال فالى

رقم الإعلان:
GB 73701
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
340 مترمربع
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول رويال فالى الشيخ زايد

فلل 3 غرف للبيع فى رويال فالى - الشيخ زايد

كمبوند رويال فالى هو كمبوند سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد في مصر. يتم تطوير هذا الكمبوند من قبل شركة العقارات الشهيرة، تمير ديفيلوبمنت. يجمع هذا الكمبوند الحصري بين بيئة أنيقة وهادئة وتصميم معماري حديث والمرافق العالية التقنية التي تجعله وجهة سكنية مثالية للعائلات التي تبحث عن العيش الفاخر والمريح.

يقع رويال فالى بشكل استراتيجي في الشيخ زايد، ويوفر سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الرئيسية مثل مدينة السادس من أكتوبر والجيزة والقاهرة. يشتمل الكمبوند على مجموعة من الفيلات والشقق والتاون هاوس الفريدة المصممة بشكل جميل ، وتتراوح مساحتها من 200 إلى 500 متر مربع مع حدائق واسعة ومنظمة بشكل جميل.

يحتوي رويال فالى على مجموعة مذهلة من المرافق الحديثة عالية التقنية، بما في ذلك نادي رياضي، ملاعب تنس، ملعب للأطفال ومضمار للجري. يضم النادي الرياضي مسبحًا كبيرًا بحجم أوليمبي ومطعمًا ومقهى. يتوفر مركز للياقة البدنية جيد التجهيزات على مدار الساعة، ويقدم أجهزة الكارديو وأجهزة تدريب القوة وفصول اليوجا. تتضمن المرافق الإضافية منطقة لعب الأطفال وملعب رياضي مصمم للأنشطة الخارجية مثل الكرة الطائرة وكرة القدم والتنس.

أما بالنسبة للأمن، فإنه يتم توفيره بجودة عالية عن طريق موظفي الأمن الذين يحرسون الممتلكات على مدار الساعة ويضمنون سلامة سكان الكمبوند. يتم تحسين السلامة عن طريق استخدام أنظمة التحكم في الدخول الحيوي المتطورة والكاميرات وأجهزة المراقبة التي تم تثبيتها في جميع أنحاء الكمبوند.

واحدة من الميزات الرئيسية للعيش في رويال فالى هي إطلالاتها الرائعة على المناطق المحيطة، بما في ذلك المساحات الخضراء النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الخلابة. يحتوي الكمبوند على حدائق خضراء ومنظمة بشكل جميل، وممرات مائية ونوافير ومساحات خضراء مفتوحة تعزز الأجواء الهادئة والمتألقة للكمبوند.

في الخلاصة، يقدم رويال فالى تجربة العيش الفخمة المثالية في بيئة محمية وهادئة، مثالي للعائلات التي تبحث عن الراحة والرفاهية. مع مجموعتها المذهلة من المرافق العالية التقنية والوحدات السكنية المصممة بشكل جميل، أصبحت مركزًا للعيش الحصري والفاخر في منطقة الشيخ زايد في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في رويال فالى

Villa for sale in The Royal Valley, Sheikh Zayed City
جنيه مصرى 4,500,000
الشيخ زايد
4 غرف