+2 01200070979

فيلا متشطبة 6 غرف للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

65
رقم الإعلان: GB 88696
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا متشطبة 6 غرف للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 88696
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
945 مترمربع
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول رويال مكسيم القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى رويال مكسيم القاهرة الجديدة المطور العقاري ماكسيم

يقع كمبوند رويال مكسيم الفخم في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة العاصمة الإدارية، وهو من تطوير ماكسيم المجموعة العقارية الرائدة في مصر. يوفر الكمبوند أسلوب حياة فاخر وراحة نادرة في قلب العاصمة الإدارية التي صممت لتوفير مناطق مفتوحة ومساحات خضراء، مما يضمن حياة صحية ونوعية.

يتميز الكمبوند بموقع استثنائي في قلب العاصمة الإدارية، ويضم مساحات خضراء واسعة وأماكن للترفيه والتسوق، ويجعله مكانًا مثاليًا للتحليق بعيدًا عن صخب المدينة والاستمتاع بحياة الأحلام. يتكون الكمبوند من باحة للألعاب ومناطق جلوس خارجية وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وصالة استقبال.

تم تصميم الفيلات والوحدات السكنية في مشروع رويال مكسيم بأحدث التقنيات لتلبي جميع احتياجات العائلة الحديثة، وتشيد على مساحة كافية ومناطق خضراء. تتكون الفيلات من 4 إلى 9 غرف نوم، وكلها مزودة بمسابح خاصة وباحات خضراء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الوحدات السكنية تتضمن في المبنى السكني ، مسابح لمدة 70 مترًا مع العديد من المساحات الخارجية والحدائق الخلفية الكبيرة.

من شأن تصميم الكمبوند، الذي يتألف من الفيلات والشقق والبنايات الخاصة، أن يلبي الاحتياجات المتنوعة لجميع السكان، سواء كانوا عائلات وأفرادًا أو عملاء تجاريين. ويتميز منطقة الاستجمام الخاصة بالفلل والوحدات السكنية بأنها مفتوحة وخضراء، وتكمل الطابع الراقي للمشروع.

يقدم كمبوند رويال مكسيم المزيد من وسائل الراحة، بما في ذلك مجموعة مختارة من المرافق الترفيهية بما في ذلك المطاعم والكافيتريات، والمساجد والمدارس والمناطق التجارية ومراكز الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يحافظ فريق أمان الكمبوند على الجو المريح والآمن للمقيمين بشكل دائم.

في النهاية، يعتبر كمبوند رويال مكسيم مكانًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فخم في القاهرة الجديدة. يقدم للسكان وسيلة للاستمتاع بحياة الرفاهية والراحة في مكان حصري وفي موقع مثالي، وهو الخيار الأمثل لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن بيئة مريحة والطريقة الحديثة للعيش في العاصمة الإدارية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في رويال مكسيم

Villas for Sale in Royal Maxim New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 9,225,000
القاهرة الجديدة
4 غرف