+2 01200070979

فلل مفروشة للايجار فى رويال ميدوز

43
رقم الإعلان: GB 77654
3,500 دولار / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,500 دولار / شهر


فلل مفروشة للايجار فى رويال ميدوز

رقم الإعلان:
GB 77654
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
820 مترمربع
مساحة المبنى:
380 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول رويال ميدوز الشيخ زايد

فلل 4 غرف للإيجار فى رويال ميدوز - الشيخ زايد المطور العقاري أركو للتنمية العقارية

يعتبر كمبوند رويال ميدوز من أحدث مشروعات شركة أركو للتنمية العقارية في مصر، والذي يقع في منطقة الشيخ زايد في الجيزة. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه العصري والراقي والذي يوفر للمقيمين فيه عدة مزايا وخدمات متميزة.

يضم كمبوند رويال ميدوز مساحات خضراء واسعة وحدائق مشجرة ومناطق للجري والمشي والاسترخاء، ويتكون من عدة وحدات سكنية فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس بأحجام مختلفة وتناسب احتياجات كل عائلة.

تتميز وحدات السكن بتصميمها العصري والفاخر والمناسب لأسلوب الحياة العصري، إضافة إلى وجود خدمات متنوعة منها حمامات سباحة، نادي اجتماعي ومنطقة تجارية، ملاعب تنس وكرة قدم، منطقة للأطفال، مركز لياقة بدنية، وأماكن للشواء والاسترخاء.

يقع كمبوند رويال ميدوز في موقع مميز في منطقة الشيخ زايد، وهي إحدى المناطق الشهيرة في مصر، والتي تضم العديد من المرافق والمعالم السياحية، مما يجعلها من الوجهات السياحية الأساسية في البلاد.

علاوة على ذلك، تعتبر شركة أركو للتنمية العقارية من أكبر الشركات العقارية في مصر والتي تتميز بخبرتها الواسعة في مجال العقارات، وتتميز كذلك بتقديمها للمشاريع العقارية ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة، مما جعلها تحظى بثقة العديد من العملاء والمستثمرين في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى شركة أركو للتنمية العقارية إلى توفير الإسكان الملائم للأسر المصرية والأجنبية، وتحرص على تلبية احتياجات عملائها وتقديم خدمات متميزة لهم، مما يجعلها إحدى الشركات المتميزة في مجال العقارات في مصر.

لذلك، يمكن القول بأن كمبوند رويال ميدوز هو عبارة عن مشروع عقاري متميز يتميز بتصميمه الحديث ووجود خدمات متنوعة، بالإضافة إلى موقعه المميز في منطقة الشيخ زايد، وبسعر مناسب يتناسب مع قيمة العقار، كما أنه يأتي من إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر والتي تتمتع بخبرة واسعة في مجال العقارات.

   
About Project
About Developer

رويال ميدوز أفضل وصف لرويال ميدوز هو أنه مجمع حصري يقع في أفخم منطقة في مصر في المستقبل. يقع المشروع على مساحة إجمالية قدرها 240 فادن بما في ذلك بعض معالم القاهرة المستقبلية بما في ذلك نيو سيتي ستارز الشيخ زايد للبيع بالتجزئة والفندق ومركز الأعمال. تضم رويال ميدوز أيضًا ناديًا رياضيًا على أحدث طراز يضم حمامات سباحة ومرافق رياضية وناديًا ومطاعم وحدائق روضة وغير ذلك الكثير. يقع فندق Royal Meadows في حي الشيخ زايد ، مع إمكانية الوصول المباشر إلى مدينة 6 أكتوبر وجسر المحور. لا يقتصر الأمر على إمكانية الوصول إلى المناطق الرئيسية فحسب ، بل يقع على بعد خطوات قليلة فقط من أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير والمدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والعديد من الخدمات الأخرى.


أركو للتنمية العقارية Arco هي شركة عقارية رائدة في السوق المصري ، تعمل في المقام الأول على تطوير مشاريع عقارية ومنتجعات سكنية وتجارية متكاملة. تأسست Arco في 2005 وسعت استثماراتها الإجمالية إلى 20 مليار جنيه مصري. في أقل من 5 سنوات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في رويال ميدوز

Royal Meadows Sheikh Zayed Villas for rent
دولار 3,500
الشيخ زايد
4 غرف